المنبر الاعلامي الحر

في تقدم سريع وعمليات خاطفة.. الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على جبل جرة الاستراتيجي.. واشتباكات عنيفة بين فصائل العدوان بتهمة الخيانة ” تفاصيل هامة “

تعز – يمني برس

أكدت مصادر ميدانية في تعز أن أبطال الجيش واللجان الشعبية  تمكنوا من السيطرة الكاملة على جبل جرة الاستراتيجي وسط المدينة وحققوا تقدما كبيرا في الجبهة الغربية أدت لنشوب اشتباكات بين فصائل الموالين للتحالف الذين تبادلوا الاتهامات بالخيانة.

واشارت المصادر إلى ان عملية السيطرة على جبل جرة جاءت بعد معارك عنيفة سهدت مقتل عدد كبير من المسلحين الموالين للتحالف.

وتكمن أهمية جبل جرة من إطلالته الاستراتيجية على معظم مناطق مدينة تعز ويضم المجمع القضائي ويقع بين وادي القاضي والزنوج بالاضافة الى ان الجبل يمثل سلسلة بامتداد كبير وسط المدينة.

وفي الجبهة الغربية لمدينة تعز أيضا تمكن الجيش واللجان الشعبية من بسط السيطرة  على حدائق الصالح القريبة من السجن المركزي في منطقة الضباب.

فيما افادت مصادر ميدانية  ان اشتباكات عنيفة تجري الان بين كتائب ابو العباس وكتائب عدنان زريق في منطقة الجبالي بصبر ، وتشهد المنطقة اصوات رصاص وأسلحة متوسطة وثقيلة  فيما بينهم ولم يخبرنا المصدر عن وقوع أي ضحايا الى هذه اللحظة وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين بعد سقوط مواقع عسكرية في قبضة القوات اليمنية.

وبالسيطرة على جبل جرة الاستراتيجي تصبح مواقع الفصائل الموالية للتحالف في مرمى القوات اليمنية التي بات بإمكانها أيضا التوغل في أحياء المدينة والسيطرة عليها حيث يمثل الانجاز تحولا كبيرا في سير المعارك هناك

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com