المنبر الاعلامي الحر

المجلس الوطني للشباب يضع اللمسات الأخيرة لحفل الإشهار

يمني برس – خاص

وضع المكتب التنفيذي للمجلس الوطني للشباب في اجتماع الذي عقده الاثنين 26 / 9 / 2016 م اللمسات الأخيرة المتعلقة بالتحضير والإعداد لفعالية الإشهار والمقرر إقامتها خلال الأيام القادمة .. 

وقد تطرق الاجتماع الذي رأسه أ/ وليد الصعدي رئيس المجلس وحضره د/ حمير الحربي الأمين العام للمجلس و رؤساء وأعضاء الدوائر الخاصة. إلى مناقشة عدد من النقاط المتعلقة بحفل الإشهار والاحتياجات اللازمة لذلك حيث شدد رئيس المجلس على ضرورة  الإسراع في إقامة حفل الإشهار مشيدا بحماس وتفاعل الأعضاء واستعدادهم الكامل في العمل كفريق واحد من أجل إنجاح هذا المشروع الوطني المدني . 

وقد استمع الاجتماع إلى مقترحات رؤساء الدوائر حول الاحتياجات اللازمة لإنجاح فعالية الإشهار والذين أشاروا إلى أن هذه الفعالية ستبرز طاقاتهم كشباب وتمكنهم من وضع اللبنة الأولى لهذا المشروع الشبابي المهم الذي سيخدم جميع الشباب ويفعل دورهم في جميع المجالات. مؤكدين على أهمية العمل الجماعي لإنجاح هذا المشروع الذي يخدم الشباب و يلبي تطلعاتهم . 

من جانبه حث الأمين العام للمجلس د. حمير الحربي رؤساء وأعضاء وكوادر المجلس على أهمية الشعور بالمسؤولية والتغلب على التحديات التي ستواجههم وعلى وجه الخصوص كيفية إنجاز العمل في إطار زمني ضيق و إدارة الوقت والتخطيط المناسب وتقسيم الأدوار ضمن فريق العمل. كما اطلع الاجتماع على الخطة الزمنية للفعالية والمقدمة من قبل أ/ محمد الحاوري وتم تداول المقترحات المتعلقة بها وبالمهام والتجهيزات النهائية للحفل  .

e1690144-af2e-4497-bbd5-22f6ba3a13c5 ef48037c-267e-4c44-9c3c-9d8a37bbadd1

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com