المنبر الاعلامي الحر

المعلمون والتجار بالحديدة يدشنون حملة دعم البنك المركزي

يمني برس – خاص

دشن رجال المال والأعمال بمحافظة الحديدة اليوم السبت 1 أكتوبر 2016م في مقر الغرفة التجارية بالمحافظة مشاركتهم في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني والاقتصاد الوطني. وفي التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي بالمشاركة الفاعلة لرجال المال والأعمال والتجار بالمحافظة في الحملة الذين أبدوا استعدادهم للتبرع لدعم البنك المركزي. وثمن القوزي الموقف الوطني للقطاع التجاري بالمحافظة وتفاعلهم الجاد مع الحملة التي تعتبر صورة من صور مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، ومساهمتهم في إسقاط رهانات أعداء الوطن باللعب بالورقة الاقتصادية وقوت المواطنين. واعتبر أن المشاركة في هذه الحملة الوطنية هي أقل ما يمكن تقديمه تجاه الوطن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان الغاشم الذي يحاول بشتى الوسائل تركيع الشعب اليمني الحر الصامد.
من جانبهم دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم حملة دعم البنك المركزي اليمني ودعم الاقتصاد الوطني. وفي التدشين أكد وكيل محافظة الحديدة محمد قحيم أن المشاركة الكبيرة في الحملة له دلالات خاصة خصوصا مع هبة الكوادر التعليمية لدعم البنك المركزي بمختلف الصور. وقال قحيم إن المشاركة في الحملة تعكس الحس الوطني لحملة العلم ومشاعل التعليم في الوطن، وتمثل رسالة واضحة للعدوان بأن الوطن كله يدا واحدة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر أن تدشين الحملة يأتي من منطلق حرص قطاع التعليم على المشاركة في الحملات الوطنية إلى جانب دورهم الوطني في التربية والتعليم. ونوه بتفاعل منتسبو القطاع التعليمي مع حملة دعم البنك المركزي باعتبار ذلك واجبا وطني في مواجهة العدوان..

#الحملة-الوطنية-لدعم-البنك-المركزي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com