المنبر الاعلامي الحر

حقيقة الدعوة للتظاهر في العاصمة صنعاء.. لمحاولة نشر الفوضى.. من يقف خلفها.. ؟!

يمني برس- تقرير-  خاص

في الوقت الذي حمل فيه المجلس السياسي الأعلى من يقف خلف قرار نقل البنك مسؤولية التداعيات الإقتصادية وعدم صرف مرتبات موظفي الدولة وإستهداف المواطنين في لقمة عيشهم هاهي أدوات العدوان الإعلامية تكشف عن حقيقة المؤامرة على الشعب اليمني .

فقبل ساعات بدأت قنوات كالجزيرة والعربية بدعوة المواطنين إلى الخروج والتظاهر في العاصمة صنعاء تحت مبرر المطالبة بالمرتبات في الوقت الذي تقف الرياض وأتباعها خلف نقل البنك وعدم الإلتزام بتسليم الرواتب .

وتحاول دول العدوان بعد الفشل عسكرياً تشديد الحصار وإتخاذ اجراءات اقتصادية تهدف الى تركيع الشعب اليمني فيما يدرك المواطن البسيط أن البنك الذي ظل يصرف رواتب الموظفين خلال العامين الماضيين دون توقف قبل ان يقرر المرتزقة نقله الى عدن رغم ما لهذا القرار من تداعيات كارثية .

متابعون اكدوا ان الهدف من الدعوة للتظاهرة ليس إلا إستهداف حالة الأمن والإستقرار في العاصمة صنعاء ومحاولة بث الفوضى تحت شعارات تأخر صرف الرواتب .

هذا ومن خلال رصد التفاعل مع الدعوة في مواقع التواصل فقد أكد العشرات من الناشطين ان الهدف من الدعوة يندرج ضمن المؤامرة على الوطن ومحاولة نشر الفوضى مشيرين في منشورات لهم أن من نقل البنك يتحمل مسؤولية تسليم الرواتب فيما نقل البعض الآخر أنباء تعهد المجلس السياسي في بيانه الأخير بالعمل على صرف رواتب موظفي الدولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com