المنبر الاعلامي الحر

أهالي شهداء وجرحى مذبحة العدوان الكبرى ينظمون وقفة احتجاجية بالزهور تنديداً بالجريمة

يمني برس – خاص

نظمت أسر وأهالي شهداء وجرحى مجزرة العدوان الكبرى في قاعة العزاء بصنعاء والعشرات من الناشطين الحقوقيين والإعلاميين وممثلي المنظمات المحلية وجمع من المواطنين اليوم السبت 15 أكتوبر وقفة احتجاجية بالزهور أمام القاعة ووضعوا أكاليل الزهور ترحما على أرواح الشهداء.
وفي الوقفة أكد أهالي الضحايا أن هذه الجريمة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي جريمة حرب ضد الإنسانية ولن تسقط بالتقادم.
مستنكرين إمعان تحالف العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني على مرأى ومسمع الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومجلس حقوق الإنسان وعجزها في اتخاذ قرار رادع لإيقاف هذه الجرائم .
وفي بيان صدر عن الوقفة دعت فيه اسر ضحايا مجزرة العدوان الكبرى  إلى إيقاف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني.. وطالبت بضرورة محاسبة مرتكبي تلك الجرائم وعدم إفلاتهم من العقاب.
كما طالبت الأمم المتحدة ومفوضية حقوق الإنسان والمنظمات الدولية برفع الحصار عن اليمن والضغط على دول العدوان لرفع الحظر الجوي بصورة عاجلة لنقل المرضى والجرحى الذين هم بحاجة للعلاج في الخارج.. ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى رفع دعاوى قضائية ضد مجرمي الحرب على اليمن …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com