المنبر الاعلامي الحر

مدفعية الجيش واللجان تدك عدد من المواقع سعودية في نجران وعسير

يمني برس – متابعات

دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الاثنين عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وعسير.
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع عسكرية سعودية في العش والضبعة وآل حماد في بنجران.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت عدة مواقع عسكري سعودية خلف مواقع ملطة محققة إصابات مباشرة.
وقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي في وقت سابق اليوم الإثنين، كما أعطبت عدد من الآليات التابعة لهم في منفذ الخضراء، وذلك إثر استهداف تجمعاتهم من قبل القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا.
وأطلقت وحدة من القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية 40 صاروخا على تجمعات وآليات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وإعطاب 3 آليات.
كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الزور بنجران بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.
وأطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في منطقة صلة والخضراء.
واستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية بالقذائف المدفعية وبصلية من صواريخ الكاتيوشا كل من موقع العش وموقع المستحدث السعوديين بنجران.
كما استهدفت القوة الصاروخية تجمع للجيش السعودي خلف منفذ علب وموقع الشبكة ومعسكر أبو المض ومعسكر صامطة واستهداف تجمعات للجنود في مدينتي الموسم والطوال في عسير بصلية من صواريخ الكاتيوشا، موقعة خسائر في صفوف العدو وعتاده.
يأتي ذلك ضمن رد الجيش اليمني واللجان الشعبية في العمق السعودي على استمرار العدوان في ارتكاب جرائمة بحق الشعب اليمني والتي كان أخرها جريمة الصالة الكبرى بصنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com