المنبر الاعلامي الحر

كسر زحفان للعدو السعودي ومرتزقة في عسير وميدي

يمني برس – تقرير

تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس 20أكتوبر من كسر محاولتين للتقدم باتجاه منطقة قلل الشيباني الحدودية بعسير وميدي. وأكدت مصادر عسكرية يمنية أن الجيش اليمني واللجان تمكنوا اليوم من كسر زحف حاول جيش العدو السعودي تنفيذه باتجاه قلل الشيباني بقطاع عسير مكبدين العدو خسائر بشرية ومادية كبيرة.
وأفادت المصادر أن جنود العدو السعودي حاولوا التقدم منذ مساء أمس الأربعاء وحتى صباح اليوم باتجاه قلل الشيباني .. مشيرة إلى أن عدد من الجنود السعوديين لقوا مصارعهم فيما جرح آخرين  كما دمر العديد من آلياته العسكرية .

وفي جبهة ميدي أكدت المصادر العسكري أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا اليوم من كسر محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه الساحل الغربي لمديرية ميدي بمحافظة حجة .
وأوضحت المصادر : أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لزحف نفذه المرتزقة منذ ليل أمس وحتى صباح اليوم .. مشيرة إلى مصرع وجرح العشرات من المرتزقة فيما دمرت آلية عسكرية للعدو السعودي بمن فيها في العملية . ولفتت المصادر إلى أن مرتزقة العدوان أجبروا على الهروب نحو الجهة التي جاؤوا منها تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الأشاوس وبرغم الغطاء الجوي المكثف من طيران العدوان الذي صاحب المحاولة الفاشلة لمرتزقة العدوان في التقدم ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com