المنبر الاعلامي الحر

24 شهيداً وجريح بتعز في مجزرة هي الثالثة لطيران الإجرام السعودي هذا اليوم

يمني بر س – خاص 

ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي اليوم السبت 29 أكتوبر على منازل المواطنين في مديرية الصلو بمحافظة تعز إلى 17 شهيدا وسبعة جرحى كحصيلة أولية وذلك في أحدث مجزرة يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي في هذه المحافظة .
وأوضح مصدر محلي : أن طيران العدوان استهدف بـ4 غارات منازل  المواطنين بشكل مباشر في منطقتي الشرف والبطينة ما ادى إلى استشهاد 17 مدنيا اكثرهم من النساء فضلا عن اصابة سبعة آخرين بجروح بليغة فيما تم تدمير عدد من المنازل بشكل كامل وتضرر عدد آخر .
وأكد المصدر أن جهود فرق الانقاذ التي شرع بها ابناء المديرية لا تزال مستمرة في انتشال جثث ضحايا الغارات السعودية من تحت انقاض المنازل المدمرة.
وأضاف المصدر : إن طيران العدوان شن 3 غارات اخرى على مفرق الصلو فضلا عن استهدافه مدرسة في منطقة الحود وسط تحليق كثيف لطيران العدوان.
وادان المصدر بشدة استمرار استهداف تحالف العدوان السعودي المناطق السكنية والمنازل والمدنيين في ظل استمرار الصمت العالمي حيال المجازر التي يتعرض لها المدنيون في اليمن ، مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية اجراء تحقيق عاجل في هذه الجرائم التي ترقى إلى جرائم الحرب.
وتعد هذه المجزرة هي الثالثة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين هذا اليوم حيث استهدف بغارة في وقت سابق اليوم سيارة مسافرين في مأرب اسفرت عن استشهاد 5 مواطنين وجرح 3 آخرين كما استهدف بغارة سيارة في صعدة نتج عنها استشهاد 5 مواطنين ..
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com