المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور” جثث قتلى “المقاومة الجنوبية” تملأ الصحراء في عملية نوعية نفذها الجيش واللجان قبالة منفذ البقع بنجران

نجران – يمني برس

لقي العشرات من منافقي العدوان يوم أمس الأحد30أكتوبر 2016م مصرعهم وجرح عدد اخرين  في عملية نوعية خاضها أبطال الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ البقع السعودي بنجران  ضد مرتزقة العدوان بعد محاولتهم اليائسة بشن زحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية الا أنها بائت بالفشل  تم تكبيدهم خسائر فادحة في العدة والعتاد.

حيث عثر أبطال الجيش واللجان على كشف بأسماء مرتزقة ” الجيش السعودي جلهم من المحافظات الجنوبية والذين يزج بها النظام السعودي في محارق الموت والقتال دفاعا عن النظام السعودي وجيشه المتهالك.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية لاندحار مرتزقة الجيش السعودي وصورا للقتلى الذين خلفهم المرتزقة وراءهم بعد فشل محاولة تقدم لهم باتجاه منفذ البقع بالإضافة إلى خسائر مادية متنوعة.

وتأتي هذه العملية بعد عملية رصد تحركات وانتشار المرتزقة والمنافقين في صحراء البقع عقب المواجهات، حيث شوهد بعد تقدم أبطال الجيش واللجان فرار وانسحاب مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع تحت غطاء طيران الأباتشي.

عقب ذلك قام أبطال الجيش واللجان بتمشيط المواقع وأماكن الاشتباكات والكشف عن محرقة لمرتزقة الجيش السعودي بالبقع، حيث شوهدت جثث المرتزقة تملأ ساحة المعركة بعد فرار المعتدين إلى صحراء البقع تحت غطاء جوي مكثق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com