المنبر الاعلامي الحر

الناطق الرسمي لانصار الله : إقالة حكومة الوفاق ضرورة وطنية

يمني برس – خاص
264801_500590573314914_1361011127_n
اكد الاستاذ محمد عبد السلام الناطق الرسمي ” لانصار الله ” أن الكثير من ابناء الشعب اليمني لم يعد يرى في ما يسمى بحكومة الوفاق أي خير وأن فشلها الذريع بات معروفا للقاصي والداني حسب تعبيره .
مشيراً أن بقاء هذه الحكومة التي بنيت على أسس المحاصصة والتقاسم لم يعد مجدياً ، وأن الواقع قد اثبت بعد مرور ما يقرب من عام ونصف أنها حكومة خاصة للأحزاب فقط وليس للشعب منها لا ناقة ولا جمل .

وقال عبد السلام : نسمع كل يوم عن تقاسم مكاتب وسفراء ومدراء ووكلاء ونسمع عن تقاسم المال ، السلطة ، النفوذ ولم يترك شيئا إلا وتم تقاسمه وما لم يقسم يدرس تقاسمه ، واضاف أنه بعد مرور عام ونصف تقريبا على هذا العقد الفاسد الجميع يشهد بفشل هذه الحكومة وعدم جدوائيتها .

كما اشار عبد السلام إلى خطاب السيد عبد الملك الحوثي في المولد النبوي الشريف الذي دعا فيه إلى حكومة إنقاذ وطني للخروج من الوضع السيئ الذي يعيشه البلد حاليا ، وقال : ها نحن اليوم نلمس الحاجة إلى ذلك .

كما اتهم حكومة الوفاق أنها أول من يعرقل مسار الحوار الوطني و ترفض تنفيذ النقاط العشرين وهي من تقف عائقا أمام أي تحول إيجابي ، كما اعتبر أن حكومة الوفاق قد فرطت في سيادة البلد وقال : اصبحنا نسمع عن قصف الطيران الأمريكي بشكل متكرر ولا نسمع تجاه ذلك أي موقف .

وأعتبر الناطق الرسمي ” لانصار الله ” أن بقاء حكومة الوفاق في هذه المرحلة وبالتزامن مع مؤتمر الحوار الوطني يمثل تهديدا حقيقيا للحوار الوطني وللرئيس هادي بنفسه ، وقال : فبقاء هذه الحكومة الفاسدة يظل الباب مفتوحا أمام النافذين وتجار الحروب الذين يستغلون الحكومة لخدمة مشاريعهم وعرقلة مسار مؤتمر الحوار الوطني .

عبد السلام طالب بإصدار قرار لتشكيل حكومة إنقاذ وطني قالاً : نتمنى ألا يتم الإنتظار إلى مرحلة الإنهيار بل يصدر قرار حاسم لتشكيل حكومة إنقاذ وطني في أسرع وقت ، وإذا كان المطلوب نجاح مؤتمر الحوار الوطني فالخطوة الأولى تبدأ من هنا إقالة هذه الحكومة الفاسدة على الفور ، مالم فالنجاح ضئيل بل ومستبعد خاصة وهناك كثير من الملفات تحسمها الحكومة فيما مؤتمر الحوار الوطني يناقشها !!!!!!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com