المنبر الاعلامي الحر

بالصور : قبائل ذي السفال بإب تستجيب للنكف القبلي وتعلن النفر العام في وجه العدوان

يمني برس – خاص

أعلن أبناء قبائل مديرية ذي السفال بمحافظة إب اليوم الخميس 10 نوفمبر استجابتهم لداعي النكف القبلي الذي أطلقته قبائل خولان الطيال وسنحان للثأر من العدوان على جرائمه بحق أبناء اليمن . جاء ذلك في وقفة قبلة كبرى نفذوها اليوم بحضور وكيل محافظة إب للشؤون المالية واﻹدارية علي بن علي النوعة .

وقد وأكد المشاركون استعدادهم التام وجهوزيتهم للتوجه إلى الجبهات والنفير العام ضد العدوان الذي ارتكب ولازال يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن وسط صمت مخزي للمجتمع الدولي والمنظمات العالمية . مشيرين في بيان صدر عن وقفتهم إلى أن من يبرر للعدوان وجرائمه يعد شريكا في قتل اليمنيين .

وأشادوا بالانتصارات والانجازات العظيمة للجيش واللجان الشعبية والمنظومة الصاروخية التي أثبتت قوتها وأرعبت العدوان خاصة بعد وصول بركان 1 إلى مدينة جدة التي تبعد مئات الكيلوهات عن الحدود اليمنية .

مطالبين بفتح معسكرات لاستقبال وتدريب المتطوعين الذي يتدافعون للتوجه إلى الجبهات للاقتصاص من العدوان . وأثناء الوقفة أقيم عرض للمقاتلين الراغبين التوجه إلى الجبهات من أبناء المديرية والذين طافت بهم الأطقم والسيارات ساحة الوقفة وسط هتافات الجموع المحتشدة وصرخاتهم ضد العدوان .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com