المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور: جثث قتلى الجيش السعودي متحللة ومتعفنة.. وعدد من آلياتهم المدمرة وغنائم بيد الجيش واللجان الشعبية بموقع النمصاء بعسير

عسير – يمني برس

وزع الإعلام الحربي يوم أمس  الجمعة 12 نوفمبر2016 /12 صفر 1438هـ  مشاهد جديدة من موقع النمصاء العسكري السعودي بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.

وتعرض المشاهد الموثقة من منطقة ظهران عسير الواقعة جنوب غرب السعودية العلم اليمني عاليا في موقع النمصاء العسكري السعودي بعد سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عليه ودحر الجنود السعوديين منه.

العملية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية تكللت بالنجاح فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم، ولاذ البقية بالفرار مخلفين وراءهم كميات من العتاد العسكري والعديد من جثث الجنود السعوديين.

وتظهر المشاهد جثث للجنود السعوديين قد تعفنت في الموقع والآليات التي أصبحت أثرا بعد عين كانت الرسالة الأشد وقعا في نفوس وقلوب الجنود السعوديين الذين شهدوا قبل فرارهم بسالة المقاتلين اليمنيين.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد اعلنوا سيطرتهم بشكل كامل على موقع تنصاب يوم  الخميس، بعد تكبيد الجيش السعودي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، وتمكن الجيش واللجان من اغتنام النمصاء وذخائر متنوعة.

الجدير ذكره ان هذه الصور ليست الا جزءا بسيطا من قتلى الجيش السعودي الذين تلتهمهم نيران الجيش اليمني واللجان الشعبية بشكل متواصل ويومي في المواقع العسكرية في جيزان وعسير ونجران، كاشفة حجم الخسائر التي يحاول النظام السعودي اخفاءها عن المواطنين السعوديين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com