المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يختتم دورة تدريب عسكرية ويحضر مناورة في الاقتحام والسيطرة

يمني برس – خاص

اختتمت اليوم السبت 12 نوفمبر في معسكرات التدريب والتأهيل دورة تدريبية عسكرية جديدة لعشرات الأبطال بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي .

حيث جاء إقامت تلك الدورة وقف القائمين عليها استمراراً لعمليات صقل مهارات المقاتل اليمني وتدريب وتأهيل الحشود الشعبية الجديدة من قبائل اليمن التي استجابت للنكف القبلي الذي أطلقته قبائل خولان الطيال للثأر في جريمة القاعة الكبرى التي ارتكبها العدوان مؤخراً..

وأقيمت على هامش الاختتام للدورة أقيمت مناورة عسكرية كبيرة عكست مستوى الخبرات العالية للخريجين في عمليات الاقتحام للتحصينات الجبلية المعادية ، والتحصينات في المناطق الصحراوية والسهلية. قدم المشاركين  خلالها عرضا بطولياً كبيراً كشف قدراتهم النوعية في الاقتحام والسيطرة . وتنفيذ الكمائن وعمليات الالتفاف .

وقد أشاد رئيس الثورية العليا بهذه الجهوزية العالية للمتدربين مؤكداً على أن هذه الدفع المتخرجة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ، وأن المئات من أبناء الشعب اليمني وشباب القبيلة ورجالها يتلقون يوميا تدريبات مكثفة ويتم إلحاقهم بالجبهات الحدودية والداخلية للتصدي للغزاة ولتأديب العدو السعودي في عمق أراضيه ثارا لكل الجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا اليمني.

وأكد الحوثي أن التضحيات الجسيمة التي يبذلها أبناء الشعب اليمني دفاعاً عن سيادة الوطن وكرامة الشعب لا يمكن لها إلا أن تعبّد أمام اليمنيين الشرفاء طريقا إلى الانتصار الكبير والتاريخي الذي يثق كل المؤمنين بأن الله سيحققه لهم على هؤلاء الطغاة والمتجبرين.

وقال : أن العدو السعودي يخدم وينفذ المشاريع الأمريكية والإسرائيلية بقتل شعبنا اليمني ويتقرب بدماء أطفالنا ونسائنا إلى تل ابيب والبيت الأبيض ، وهذا يضاعف قوة موقفنا ويعزز صمودنا وإصرارنا على الوصول إلى قصورهم في أعماق أراضي الجزيرة العربية لردعهم وحماية حقنا في الحياة والعزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com