المنبر الاعلامي الحر

محافظ ريمة يناقش مع القائم بأعمال وزير الاتصالات واقع الاتصالات في المحافظة

يمني برس – خاص

ناقش محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري مع القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م / مصلح العزير الاحتياجات الأساسية التي يتطلبها فرع الاتصالات بالمحافظة لتوسيع وتطوير الخدمات الهاتفية علي مستوى قرى ومناطق مديريات المحافظة .
وتناول الاجتماع الذي عقد اليوم السبت 12 نوفمبر بريمة السُبل الكفيلة بتطوير قطاع الاتصالات بالمحافظة ومواجهة إصلاح الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار بمجال الاتصالات في الشوارع العامة بعاصمة المحافظة الجبين والتي تمثلت في تقطيع الكابلات الأرضية لشبكة الاتصالات .
وقيم الاجتماع العمل الإداري والفني والخدمي للفرع الذي شكل أدائه نقله نوعية ومتميزة للخدمات الهاتفية لأبناء المجتمع علي مستوى المديريات والذي يعتبر من أنشط الفروع علي مستوى بقية فروع المحافظات رغم شحه الإمكانيات والتحديات التي تعترض سير العمل.
كما تطرق الاجتماع إلي أهمية استقلال بريد محافظة ريمة عن منطقة الحديدة وبما من شأنه توسيع خدماته المصرفية في مختلف المديريات.
واقر الاجتماع فتح مكتب للبريد في منطقة ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام وذلك لموقعه الاستراتيجي الذي يربط بين ثلاث محافظات ريمة وذمار والحديدة عبر الخط الإسفلتي بينها.
وأشاد المحافظ العمري والقائم بأعمال وزير الاتصالات بالجهود المبذولة لتوسيع شبكة خدمات الهاتف الثابت والإنترنت في مناطق مديريات المحافظة والتحسن اللافت في عملية تحصيل الإيرادات والإجراءات المتخذة لتطوير أداء المكتب وخدماته في المحافظة.

مؤكدان على أهمية تذليل أي إشكالات تعترض تنفيذ خطة المكتب لاسيما في المناطق البعيدة وحثا على بذل مزيد من الجهود لمواصلة تطوير خدمات الاتصالات التي تلبي احتياجات وتطلعات أبناء محافظة ريمة ..

حضر الاجتماع .. نائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات للشؤن الفنية المهندس طه زبارة ومدير عام الانشاءات والتركيبات الفنية صالح الصبري  ووكيل المحافظة صالح العياضي ومدير عام مكتب الاتصالات بالمحافظة المهندس عبدالله عقلان ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com