المنبر الاعلامي الحر

موقع إماراتي يصف السيسي بالوقح وأنباء عن طرد مصر لسفير السعودية

يمني برس – متابعات

وصف موقع الأمارات 71 الإخباري اشتراطات السيسي اعتذار ملك السعودية لمصر بالوقحة معتبراً انه من الضروري حل الخلاف بين مصر السعودية قبل الاعتذار.

من جانبهم ذكر مغردون مصريون على شبكه التواصل الاجتماعي تويتر. أن مصر طردت مساء الاثنين الفائت السفير السعودي لديها / احمد عبدالعزيز القطان اثر تصريحات أخيرة لوزير خارجية السعودية / عادل الجبير تهجم فيها على مصر وفق المغردين والذين أشاروا إلى أن الجبر زعم في تصريحه تبيعه جزيرتا صنافير وتيرا للسعودية منذ الحكم العثماني ..

من جانبها أكدت صحيفة الأهرام المصرية في خبر نشرته أمس لثلاثاء ان السفير السعودي لدى القاهرة غادر مصر مساء الاثنين بعد أن قام بترتيباته النهائية للمغادرة وهو ما وصفه مراقبون بالطرد له من قبل مصر إثر زيادة التوترات بين مصر وبلاده ..

وكان محمد بن زايد قد قام بزيارتين متتاليتين لمصر خلال الأيام الفائتة  بهدف معالجة الخلافات بين الطرفين إلى أن السيسي اشترط اعتذار الملك السعودي شخصياً لمصر قبل إبرام إي صلح وفق وسائل إعلام إماراتية ..

 فيما ذكرت مصادر مصرية أن السيسي قال في رده على بن زياد إذا لم يعتذر ملك السعودية لمصر عليه أن يسحب سفيره .. ولا تزال المساعي الإماراتية والكويتية مستمرة لإيجاد حل للخلافات المصرية السعودية التي جاءت اثر تصريحات لمسئولين سعوديين تطاولوا فيها على مصر والسيسي شخصيا وفق وسائل إعلام مصرية بالإضافة إلى وقف تزويد مصر بالنفط السعودي عقب تصويب مصر لصالح قرار روسي في مجلس الأمن يتعلق بسوريا …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com