المنبر الاعلامي الحر

ناشطين وحقوقيين وإعلاميين يتضامنون مع المهندس القرشي

يمني برس – خاص
DSC00165
تضامناً مع المظلومين والمستضعفين نظم العشرات من ناشطين وحقوقيين وإعلاميين اليوم الاثنين 6 مايو أمام وزارة النفط والمعادن بصنعاء وقفة احتجاجية لمناصرة المهندس نائل القرشي وبعض زملائه ، وذلك ما لقوه من تعسف وظلم من قبل ادارة وزارة النفط وشركه جنت هنت .

المتضامنون ابدوا استيائهم من اقصاء المهندس القرشي من العمل من شركة جنت هنت للنفط لفترة استمرت لكثر من 8 سنوات و نهب رواتبه ومخصصاته من قبل زمرة متنفذه ولها جذورها الفاسدة في المراحل البائدة قبل الثورة الشبابية حسب تعبيرهم .

وأكد المحتجون أنهم واقفون معه ومع زملائه حتى تسليم مستحقاتهم دون نقص واعادتهم إلى اعملهم ،ورفع المحتجون لافتات تعبر عن عمق مناصرتهم للقرشي وزملائه .

وفي تصريح لموقع ” يمني برس ” قال المهندس نائل القرشي انه تم اقصائه من عمله وقطع راتبه منذ عام 2005م وفي 2010 اكتشف ان رواتبه لاتزال مستمرة وفي زيادة مع علاوة سنوية وكانه موجود، واضاف القرشي قالاً : طالبنا الوزارة وشركة جنت هنت للنفط بالرجوع الى العمل ولم نلقى استجابة حيث قال انه طلب منهم وكيل وزارة النفط للشؤون الفنية التنازل عن هذه الرواتب لكي ارجع الى عملهم ولكني رفضت .

كما طالب المحتجون رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق بالنظر في هذه القضية والقضايا المماثلة وإحالة المفسدين في الشركة النفطية للقضاء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com