المنبر الاعلامي الحر

توغل كبير للجيش واللجان بمنطقة سقام في البوبة الجنوبية لنجران بعد معارك ضارية والإعلام السعودي يعترف”تفاصيل”

نجران – يمني برس

اكدت مصادر يمنية وسعودية احتدام المعارك من الساعة الثامنة من مساء أمس الأربعاء 30 نوفمبر 2016 وحتى فجر اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016بين قوات الجيش واللجان الشعبية وكتائب بن سلمان السعودية على مشارف مدينة نجران مع شن الجيش واللجان هجوما واسعة على المواقع العسكرية السعودية الواقعة في مشارف المدينة.

وقال ناشطون وسكان في مدينة نجران إن ذوي القذائف المتبادلة صار يسمع بشكل كبير في المدينة جراء المعارك العنيفة التي تقترب من مشارف نجران وسط تحليق كثيف لطيران العدوان السعودي فوق المنطقة.

وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية حققت تقدما نوعيا خلال الساعات الماضية في منطقة سقام حيث المدخل الجنوبي لمدينة نجران بعد توغلها الميداني في المنطقه وفرضها سيطرة كاملة على اجزاء كبيرة منها وسط تراجع كبير لكتائب الجيش العائلي السعودي وتحليق كثيف وغير مسبوق لطيرانه الحربي فوق المنطقة.

وتوسعت المعارك  لتشمل مناطق عدة في بلدتي سقام والشرفه فيما اكد ناشطون من ابناء المدينه مشاهدتهم جنود وضباط كتائب بن سلمان يفرون بصورة جماعية من اكثر الاحياء الجنوبية وسط تحليق كثيف لطيران العدوان السعودي فوق مناطق المواجهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com