المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. مسيرة الكرامة لرفض العدوان الصهيوني على سوريا.

603607_492907050762512_229605765_n
يمني برس – خاص:

تحت شعار كرمتنا في رفض العدوان الصهيوني على سوريا خرجت مسيرة حاشدة عصر يوم الجمعة 10 مايو 2013 بصنعاء نددت بالعدوان الصهيوني على سوريا.
المسيرة التي انطلقت من أمام منصة ساحة التغيير بصنعاء وجابت العديد من شوارع العاصمة صنعاء رفعت لافتات وهتفت شعارات تعبر عن أن العدوان الإسرائيلي على سوريا جريمة لا تغتفر وانه لا يجوز القبول به من قبل أي مسلم وان من لا يرجم العدوان على سوريا سوف يطاله في ظل صمت مطبق ومخزي من قبل الأنظمة العربية الراهنة.

بيان المسيرة الذي تلي امام منزل الرئيس هادي اعتبر أن الضربات الطائرات الصهيونية الاستباقيه والمباشرة على سوريا ، حجج وضيعه وواهيه يؤكد مدى رغبة العدو الصهيوني في التهام دول الطوق وماخلف دول الطوق تحقيقا لأهدافه الاستعمارية واطماعه الجشعة مستخدما سلاح الطائفية الفتاك عبر ضعفاء النفوس وخوارج هذه الامه على حد تعبيره.

كما طالب بيان شباب الثورة بسرع اتخاذ موقف عربي موحد ورادع تجاه الاعتداء المشين والمهين في حق من وصفهم أبناء الامه الإسلامية والعربية، ودعى من اسماها بحكومة المحاصصة والعمالة إلى طرد السفير الأمريكي من اليمن كموقف ديني وأخلاقي وشعبي واحتراما لمشاعر اليمنيين وصونا لكرامتهم ، وإلى إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية .

وأدان حكومة الوفاق التي فتحت الأجواء اليمنية للطيران الأمريكي وينتهك سيادة اليمن برا وبحرا وجوا ودعاها إلى منع تلك الانتهاكات وإخراج القواعد الأمريكية من اليمن حيث ان من يدعم ويسلح العدو الصهيوني ويحتل البحار والمنافذ البحرية والبرية على مستوى الوطن العربي هي أمريكا حماية لأمن إسرائيل الاستراتيجي وتهيئة الجو المناسب لارتكاب العدو الصهيوني جرائمه ومجازره تجاه الشعب الفلسطيني والشعب السوري على حد وصفه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com