المنبر الاعلامي الحر

بالصور : انصار الله يدشنون حملة الإحسان لمساعدة الفقراء والمحتاجين بالعاصمة صنعاء

يمني برس – تقرير

دشن أنصار الله صباح صباح اليوم السبت 3 ديسمبر بالعاصمة صنعاء حملة الإحسان تحت شعار (رحماء بينهم) والتي تستهدف في مرحلتها الأولى تقديم المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقرا في مديريات العاصمة صنعاء.  

وتأتي هذه الحملة وفق القائمين عليها ضمن الفعاليات والأنشطة الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والذي اعتاد اليمنيون على إحيائه على مر السنين .

وقد أكد المجلس الإشرافي لأنصار الله بالأمانة – في بيان صدر عنه : أن حملة الإحسان ستتواصل تباعا من خلال استهداف فئات أخرى كأسر المرابطين في الجبهات وأسر الشهداء والجرحى، داعيا التجار والميسورين للتبرع لصالح الحملة، كما دعا المواطنين لإفشاء قيم التكافل والتراحم فيما بينهم لإفشال مخططات العدوان في الحصار والتضييق على  اليمنيين حياتهم المعيشية .

وقال المجلس في بيانه :  يدشن المجلس الإشرافي لأنصار الله بالعاصمة صنعاء حملة الإحسان من خلال توفير ما يمكن توفيره من مواد غذائية واحتياجات ضرورية لأسر المرابطين في الجبهات واسر الشهداء والجرحى، بالإضافة للأسر الفقيرة حيث تم اليوم توزيع عدد من السلال الغذائية في جميع مديريات أمانة العاصمة.  ومن هنا فإننا ندعو كل التجار والميسورين للاشتراك في حملة الإحسان من خلال تقديم المساعدات والتبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين، كما ندعو المواطنين جميعا لإفشاء قيم التكافل والرحمة فيما بينهم وتفقد أحوال بعضهم بعضا..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com