المنبر الاعلامي الحر

هذا ما قاله وزير الدفاع الجديد عن السيد والزعيم .. وبماذا وعد أبناء القوات المسلحة والمجاهدين في الجبهات في أول كلمة له؟

يمني برس- خاص

عبر وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي عن الشكر والتقدير لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والزعيم علي عبدالله صالح على جهودهما في دعم قيادة وزارة الدفاع للإضطلاع بمهامها الوطنية تجاه الوطن والشعب في هذه الظروف الإستثنائية وتخويل وزير الدفاع للقيام بمهامه الدستورية والقانونية في إدارة القوات المسلحة والإشراف المباشر على كافة المهام التي تنفذها في تحقيق الأمن والإستقرار والدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات في التصدي لأعداء الوطن من قوى الشر والعدوان ومن تحالف معهم.

وأكد وزير الدفاع الجديد في حفل استقبال وتوديع القيادة الجديدة لوزارة الدفاع اليوم , أن قيادة وزارة الدفاع ستولي القوات المسلحة جُل الرعاية والإهتمام من أجل الحفاظ عليها ورفع معنوياتها وجاهزيتها القتالية والفنية.

وأوضح اللواء العاطفي أن العمل جارٍ من أجل التعبئة العامة والتحرك بإتجاه الجبهات وتسخير كل موارد وزارة الدفاع من أجل تأمين الجبهات بكل ما تتطلبه من الإحتياجات.

وقال ” لا يمكن أن نتراجع عن أداء المهام الوطنية الملقاة على عواتقنا تجاه الوطن والشعب وسنعمل جاهدين على بناء القوات المسلحة التي تدين بالولاء المطلق لله ثم الوطن والشعب بعيداً عن كل أشكال الإنتماءات السياسية والحزبية الضيقة التي لا مكان لها في أوساط منتسبي القوات المسلحة الباسلة”.

وأضاف “إنني لست وزيراً لأي حزب وإنما وزيراً للدفاع في الجمهورية اليمنية ولا يوجد لدينا تفرقة وسنقف بجانب من يؤدي عمله في الصمود ومواجهة العدوان الهمجي الغاشم”.

وأكد الوزير العاطفي أنه يعمل جاهدا على توفير كافة الحقوق المستحقة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة بما فيها الترقيات والمستحقات المالية وسيتم إعطاء الأولوية للصامدين في الجبهات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com