المنبر الاعلامي الحر

أمن الأخوان يعتقل الجنيد بتهمة الردة

يمني برس – خاص :

DSC00927
أقدمت قوات الأمن عصر اليوم الأربعاء 15 مايو 2013م باعتقال جمال الجنيد احد موظفي الديوان العام بوزارة العدل بدعاوي من جماعات تكفيرية باتهامه الرده.

قوات الأمن اقتحمت وزارة العدل واعتقلت الجنيد من مكتبه بالوزارة ، واقتادته إلى قسم شرطة الحميري بصنعاء الأمر الذي أدانه واستنكره الموظفين معتبرين ذلك انتهاك حقوقهم الوظيفية .

موظفو ومنتسبي وزارة العدل كانوا قد نضموا عدة مسيرات ووقفات احتجاجية آخرها يوم السبت الماضي والذين أعلنوا فيها إدانة واستنكار لما تعرض له زميلهم جمال الجنيد احد موظفي الديوان العام بالوزارة واحد شباب الثورة من ملاحقات أمنية غير مبررة تحت ادعاءات تكفيرية ليس لها أساس من الصحة،وحذروا من الخوض في هذه المسائل وتحويل القضاء الى حسابات ضيقة.

وفي بيان صادر عن موظفي الوزارة في مسيرة يوم السبت الماضي ،طالب الموظفين الوزارة السلطة القضائية والمنظمات الحقوقية ومنظمات الرأي المحلية والدولية للاطلاع بواجبها لحماية جمال الجنيد مما يتعرض له من ملاحقة أمنية ودعاوي تكفيرية باطلة بهدف إخراس الأصوات التي تطالب بحقوق الموظفين المشروعة، بعد كشفه لقضية فساد وكيل وزارة العدل لشئون المالية والإدارة / سليمان الصلوي.

وكان عصام محمد المسيبي المعروف بانتمائه لحزب الإصلاح قد رفع دعوة إلى النائب العام/ علي الاعوش يوم الثلاثاء 30/03/2013 يطالب بإقامه الدعوى الجنائية بحد الردة على الجنيد والذي بدوره وجهها إلى نيابة شمال الأمانة لاتخاذ اللازم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com