المنبر الاعلامي الحر

بالصور تواصل الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف في صنعاء وصعدة

يمني برس – خاص

 تواصلت اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكي التسليم في عدد من مناطق محافظتي صنعاء وصعدة .

حيث شهدت مديرية همدان بمحافظة صنعاء إقامة فعاليتين طلابيتين إحياءً للمولد النبوي الشريف وقد إقيمت الأولى بمدرسة قحطان في الغرزة والثانية في مدرسة بيت غفر بمديرية همدان .

كما نظم طلاب وطالبات جامعة أقرأ فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف حيث تخلل الفعاليات الثلاث كلمات وأناشيد وموشحات دينية عبرت عن عظمة المناسبة . وفي ذات السياق شهدت محافظة صعدة اليوم افتتاح معرضين فنيين تشكيلين في مدرستي القص والتوحيد احتفالاً بالمولد النبوي الشريف وكذا وإبراز لبعض جرائم العدوان .

وقد احتوت المعرضتين على عدد من الأعمال الفنية واللوحات التشكيلية التي جسدت مناسبة المولد النبوي وأظهرت علاقة الشعب اليمني بالرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وكذا جزء من الدمار الذي تعرضت له المحافظة خصوصاً المدارس عبر رسومات وأعمال يدوية .

وفي الافتتاح الذي حضره محافظ المحافظة / محمد جابر عوض وعدد من المسئولين وجمع من المواطنين أكدت القائمات على تنظيم المعارض أن هذه الأعمال هي مشاركة للشعب اليمني بهذه الفرحة العظيمة بمناسبة مولد الرسول الأكرم خصوصاً ونحن نتعرض لعدوان غاشم طال جميع الفئات والمناطق في عموم محافظات الجمهورية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com