المنبر الاعلامي الحر

شاهد …تواصل العمليات العسكرية في جبهات تعز وخسائر المرتزقة

يمني برس- إسماعيل المحاقري:

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية في جبهات تعز مع استمرار القصف المدفعي والصاروخي والذي أدى إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة لا سيما في القصف الذي استهدف تجمعهم جنوب مدينة ذباب.

العمليات العسكرية متواصلة في جبهات تعز ومحاورها المختلفة وخسائر المرتزقة والمنافقين في تصاعد مستمر سواء خلال محاولاتهم التقدم والزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية أو عبر استهداف تجمعاتهم وآلياتهم بالقصف المدفعي والصاروخي المكثف كما يظهر في المشاهد التي يحرص الإعلام الحربي على توثيقها ونشرها أولا بأول.

في السواحل الغربية لمدينة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في قصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمعهم جنوب مدينة ذباب بالتزامن مع قصف صاروخي استهدف تجمعا آخر للمرتزقة في منطقة باب المندب بصواريخ أوراغان.

وفي جبهات المدينة، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة زحف وتكبيد المرتزقة خسائر بشرية في منطقة الفراوش بعد معارك عنيفة استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة، في حين كثف المجاهدون من قصفهم المدفعي على تجمعات المرتزقة في تبة الدفاع بمنطقة بير باشا، كما يظهر في المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي من تلك المنطقة.
وفي جبهة الضباب، استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع المرتزقة وتحصيناتهم في محيط جبل الهان بعدد من القذائف والأسلحة الرشاشة، محققين إصابات مباشرة أثارت حالة من الهلع والإرباك في صفوف المرتزقة.

ومقابل تحشيدات المرتزقة وتجهيزاتهم في تعز يؤكد أبطال الجيش واللجان الشعبية مواصلة الصمود في مجابهة هذه الأدوات حتى النيل منها ووضع حد لجرائمها بحق المواطنين الرافضين لتواجدها وتوجهاتها المشبوهة.

https://youtu.be/1qHgws9cVow?list=PLHvl70RxezY3VfMRg8ug2fCOdBAGqSTvU

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com