المنبر الاعلامي الحر

تواصل تواصل فعاليات المولد النبوي والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان والحصار بريمة

يمني برس – خاص

بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى مولد خير البرية محمد صلى الله عليه وسلم وبإشراف من المكاتب التنفيذية بمديرية الجعفرية محافظة ريمة وبالتنسيق مع مكتب التربية بالمديرية ممثلاً بـ أ/ محمد ثابت الواقدي.

نظمت في مديرية الجعفرية منطقة بني سعيد فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم وبالتعاون.

وفي الفعالية التي شاركت فيها مدارس ( مدرسة الفوز – أبو بكر – أسماء  – أسامة بن زيد – محمد الفاتح ) قدمت العديد من المشاركات الدينية والإنشادية والكلمات التي تبعث في النفس الطمأنينة والراحة والسكينة والعديد والتي ركزت في مجملها على مناقب وصفات الرسول الأعظم .

وعلى هامش الفعالية نظم طلبة المدارس المذكورة وقفة احتجاجية كبرى دعوا فيها المجتمع الدولي لوقف العدوان على اليمن ورفع الحصار ومحاكمة مجرمي الحرب على اليمن .

مؤكدين استمرار صمودهم ومواصلة دراستهم مهما كان حجم العدوان الهمجي البغيض .

وفي كلمة له : دعى الشيخ / محمود علي النهاري وجهاء واعيان وقبائل محافظة ريمة إلى الالتفاف صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه زعزعة امن واستقرار البلاد.

كما دعا المغرر بهم من أبناء المنطقة الأحرار للاستفادة من قرار العفو العام وان ما تقوم  به السعودية من اعتداء على اليمن لن يكون في مصلحتهم أبدا.

كما دعا الجيش واللجان الشعبية إلى مزيداً من الثبات والتصدي لكل من يحاول  زعزعة امن واستقرار البلاد حضر هذه الفعالية والوقفة الاحتجاجية جمع غفير من مواطنين ومثقفين وإعلاميين وتربويين ومدراء مدارس ومكاتب تنفيذية وعدد من المشائخ والأعيان والمشرف العام بالمديرية أبو زيد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com