المنبر الاعلامي الحر

ماذا يفعل المارنز الامريكي في اليمن ؟!

يمني برس _ أقلام حره

بقلم / علي القحوم
[email protected]

69636_428873567192690_1075803858_nانا اعتقد ان المارنز الامريكي لم يأتي الى اليمن لمجرد النزهة فحسب بل أتى حاملا معه الموت والدمار لابناء الشعب اليمني .. فما تابعناه من حدث جلل ولا يجب السكوت عليه ولا بد من موقفا إيزاء الاحتلال الامريكي وتواجد القوات الامريكية .. فما حصل يوم امس ليس بالامر السهل والسكوت عنه يمثل جريمة بعينها حيث قامت مجموعة من الجنود الامريكيين بقتحام بعض بيوت المواطنين اليمنيين في محافظة لحج في تطورا خطير ليتحول المشهد من عمل تحت جنح الظلام الى العمل العلني والاحتلال المباشر ..
فهل سنرى موقفا شعبيا يحد من هذه الانتهاكات ومن هذا الاحتلال ؟
أم سنظل خانعين وساكتين ومعتمدين على قاعدة السكوت من ذهب حتى تذهب اليمن وتصبح مستعمرة امريكية ؟
كما ان الاحداث قد تجلت وتبددت الصورة واصبحت واضحة وان اليمن اصبحت محتله وانه لا بد من تحرك شعبي كبير يكون على اساس القران الكريم ومنبثق منه وان لا نعول على الحكومة اليمنية لانها باتت عميله من هامة رأسها الى اخمص قدميها امريكية بامتياز فالمعول عليه هو المواقف الحازمة والقوية والحراك الشعبي الذي سيجابه المحتل ويطرده من بلادنا ..
المهم في الاخير لابد من التذكير والتحرك الجاد قبل ان يتمادى المحتل الامريكي اكثر فأكثر وقبل وقوع الفاس في الرأس .. وان نتحرك في الوقت الذي نستطيع ان نتحرك فيه لا ان نبقى مكتوفي الايدي امام الاحتلال الامريكي حتى تصبح الامور تحت السيطرة .. واذا ما تحرك الشعب اليمني في هذه الظروف فأنه سيلاقي ما لم يلاقيه العراقيين والافغانيين وانه سيدفع فاتورة باهظة اكثر واكبر مما دفعاه العراقيون .. فلو تحرك العراقيون قبل ان يستحكم الاحتلال قبضة بالعراق لما دفع فاتورة باهظة وكبيرة .. فأكثر من أثنين مليون عراقي قتلوا عبر تفجيرات ومفخخات قامت بها العناصر الاستخباراتية الامريكية في العراق .. فهل ننتظر كشعب يمني حتى يصبح واقعنا كالعراقيين والفلسطينيين ام علينا ان نتحرك قبل فوات الاوان والمعروف عن اليمن بانها مقبرة الغزاة فلا نتخاذل حتى لا يعرف عن اليمن في الاجيال المتعاقبة بانها يمن تقبل الغزاة والمحتلين ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com