المنبر الاعلامي الحر

الإفراج عن 107من المغرر بهم في محافظتي البيضاء وصنعاء  

يمني برس – خاص

أفرجت اللجنة الفرعية للعفو العام  بمحافظة البيضاء، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017م عن ثمانين من المغرر بهم والمتعاونين مع قوى العدوان .

وخلال عملية الإفراج من اصلاحيات وسجون التوقيف بالمحافظة وبحضور أعرب عدد من المفرجين عن سعادتهم الغامرة بعودتهم إلى منازلهم بعد إن شملهم قرار العفو العام وتعهدهم بالعودة إلى جادة الصواب.

فيما أشار أعضاء اللجنة الفرعية للعفو العام بالبيضاء إلى أن اللجنة زارت كافة السجون واطلعت على ملفات الموقوفين وأقرت الإفراج عن ثمانين كمرحلة أولى حسب التنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

وأكدوا أن المفرج عنهم التزموا بعدم التعاون مع الأطراف التي لها صلة بقوى العدوان ومرتزقته وقدموا ضمانات بعودتهم إلى المجتمع والوطن الذي يتسع للجميع.

وفي ذات السياق أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة صنعاء اليوم عن 37 معتقلا من المغرر بهم على ذمة مساندة العدوان . وأثناء الإفراج هنأ وزير الدولة نبيه أبو نشطان ووكيل محافظة صنعاء يحي محسن جمعان المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن.

وأشارا إلى أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي جلب مرتزقة العالم لقتال أبناء الشعب اليمني والأطفال والنساء والأبرياء.. مشيرين إلى أن قرار العفو العام والإفراج عن المعتقلين فرصة كبيرة لمن تعاون مع العدوان أن يعود إلى صف الوطن للدفاع عن أمنة واستقراره . ودعا أبو نشطان وجمعان كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام والرجوع إلى أهلهم ومناطقهم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنيين.

من جانبهم أكد المفرج عنهم العودة إلى جادة الصواب .. لافتين الى الإغراءات الكاذبة التي وعدهم بها المرتزقة ..

مؤكدين رفضهم القاطع لقتال إخوانهم أبناء الشعب اليمني وقتل النساء والأطفال والأبرياء.. داعين كافة المغرر بهم خارج الوطن للتقدم بطلب العفو العام والعيش بسلام بين أهلهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com