المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في صنعاء مطالبة بإسقاط الحكومة

يمني برس – خاص DSC01314

(الشعب يريد اسقاط الحكومة )شعار خرجت من اجله مسيرة حاشدة عصر اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2013م نظمها الملتقى العام للقوى الثورية وشباب الثورة المستقل.

المسيرة انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء وجابت العديد من شوارع العاصمة مطالبةً بضرورة إسقاط الحكومة التي لا تستطيع حتى توفير ابسط الحاجات الضرورية للشعب و التي ارتهنت للخارج في سياستها داعين الى ضرورة تشكيل حكومة انقاذ وطني من الكفاءات الوطنية اليمنية تحفظ للوطن سيادته وأمنه و استقراره ومن اجل الحفاظ على ثروات البلاد .

المشاركون في المسيرة رفعوا العديد من الهتافات المؤكدة على استمرارهم في الثورة والمنددة بالانتهاكات الخارجية في الشأن اليمني ، وأنهم لم يعودوا معولين بحكومة لم تستطع حتى حماية منشأتها .

كما القي بيان المسيرة في شارع القصر أمام بيت الثقافة والذي جاء فيه :
لقد قامت ثورة الشباب السلمية ضد تقاسم مراكز قوى النظام السابق للثروة والسلطة وامتهان حرية وكرامة الانسان اليمني وعدم الاهتمام بأمنه وحقوقه ومستقبله,, وها هو النظام السابق عاد كما كان وعبر تشكيلته السابقة ملتفا على الثورة وأهدافها وبمسمى حكومة الوفاق والتقاسم والمحاصصة بين شقي النظام وبأسلوب اشنع من ذي قبل في نهب السلطة والوظيفة العامة والثروة والتفريط في امن اليمن وسيادة وهذه خيانة عظماء ..لذى نؤكد على الآتي:-
1) اسقاط ما يسمى بحكومة الوفاق التي لم تستطع أن تفي بأبسط الأشياء الضرورية للشعب.
2) نؤكد على قيام حكومة إنقاذ وطني من كفاءات وطنية مشهوداً لها بالنزاهة بعيداً عن المحاصصة والتقاسم .
3) نحمل حكومة ما يسمى بالوفاق المسؤولية الكاملة عن انقطاع التيار الكهربائي والتقطعات التي يمارسها اطراف النظام للابتزاز السياسي .
4) نؤكد على حقنا في محاكمة مجرمي محرقة تعز الصمود وقتلة اليمنين في كل مكان وزمان .
5) نحمل ما يسمى بحكومة الوفاق التبعات الكاملة والاضرار المترتبة من رفع اسعار المواد الاساسية والمشتقات النفطية التي اثقلت كاهل المواطن اليمني..
وعلى كل ما سبق من تأكيدات فإننا لن نقبل ببقاء هذه الحكومة الظالمة والا مسؤولة واننا سوف نعمل على إسقاطها حتى لا تقضي على ما تبقى من مقومات الحياة الكريمة لأبناء هذا الشهب المظلوم .

المجد لليمن والخلود للشهداء والعزة والكرامة للشعب اليمني

صادر عن الملتقى العام للقوى الثورية وشباب الثورة المستقل
الجمعة الموافق 31- 05-2013

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com