المنبر الاعلامي الحر

هام : القبض على 2367 متهماً واستعادة 410 سيارة مسروقة

يمني برس – تقرير

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية خلال اليومين الماضين من ضبط  147 متهما ومشتبه به على ذمة جرائم وقضايا جنائية مختلفة شهدتها في عدد من المحافظات .
وأوضح مصدر أمني :  أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت 112 متهما بجرائم جنائية جسيمة و32 متهما بجرائم جنائية غير جسيمة واثنين من المتهمين مطلوبين للأجهزة الأمنية بالإضافة إلى أحد المتهمين بسرقة السيارات.. فيما تم إحالة 27 متهماً إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.

وفي ذات السياق كشف تقرير امني صادر عن وزارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من استعادة 410 سيارات تعرضت للسرقة خلال العام المنصرم 2016م .

وأوضح التقرير أن الأجهزة الأمنية واللجان ضبطت ألفين و 220 متهم بجرائم سرقة سيارات ودراجات نارية ولوحات معدنية لسيارات خلال العام الماضي وتم إحالتهم جميعاً للقضاء.

وثمن التقرير التعاون الكبير من قبل المواطنين والشخصيات الاجتماعية مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والذي أثمر عن تحقيق نجاحات أمنية كبيرة ساهمت في تعزيز أمن الوطن والمواطن.

وأكدت وزارة الداخلة في تقريرها أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهداً في القيام بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة …

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com