المنبر الاعلامي الحر

بالصور : مدارس الحوك والحالي بالحديدة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بمجزرة العدوان بمدرسة الفلاح بنهم

يمني برس – خاص

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاحد 15 يناير على ساحة مدرسة خولة بنت الازور بالحوك وقفة احتجاجية للتنديد بمجزرة طيران العدوان الأمريكي السعودي في مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء والتي راح ضحيتها عدد من الطالبات والمعلمين وإدارة المدرسة .

وندد المشاركون في الوقفة بالجرائم البشعة التي يرتكبها وبشكل يومي العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها مجزرة مدرسة الفلاح التي راح ضحيتها شهداء وجرحى من الطلاب والطالبات . واستنكر بيان صادر عن الوقفة صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء كافة الجرائم المرتكبة والاستهداف المتعمد للمدنيين والمؤسسات التعليمية من قبل تحالف العدوان ،

مناشدا كافة الأحرار والشرفاء في كل العالم والمنظمات الدولية والدول بالتدخل لإيقاف العدوان على اليمن ووقف القتل والتدمير للأرض والانسان .

وشارك في الوقفة الاحتجاجية معلمات مدارس مديرية الحوك الحكومية والاهلية وقيادة المجلس المحلي ومكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة وطالبات مدرسة خولة بنت الازور بحضور  أمين عام المجلس المحلي بالحوك باري جرب ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالحديدة عمر محمد عمر بحر ونائبا مكتب التربية والتعليم بالحوك مريم الحاج وعادل علانة ومدير إدارة الانشطة المدرسية بالمحافظة خالد حسن زيد وفاطمة الصغير مشرفة نشاط الطالبات بالمديرية وعدد من القيادات التربوية ومديرات ومدراء مدارس الحوك ورؤساء الاقسام بمكتب التربية والتعليم بالحوك .

وفي ذات السياق نظمت مدارس مديرية الحالي  الحكومية والأهلية في مدينة الحديدة وبتنسيق ومشاركة الهيئة النسائية في المديرية وقفة إحتجاجية في مدرسة مجمع الزهور التربوي تنديدا واستنكارا بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق النساء والأطفال والأبرياء واستهداف التعليم والطلاب في مديرية نهم بمحافظة صنعاء. واعلنت المدارض في بيان لها الرفض للحصار الجائر على اليمن والوقوف إلأى جانب الجيش واللجان الشعبية في صمودهم وثباتهم ضد العدوان ومرتزقته ..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com