المنبر الاعلامي الحر

لأول مرة .. وكالة دولية تصف الفار هادي بالرئيس السابق

يمني برس / خاص

 

نقلت وكالة ” سبوتنيك ” الروسية خبرا حول العروض العسكرية النسائية في صنعاء لمواجهة العدوان ومرتزقته واستعدادا لأي طارئ لحماية العاصمة صنعاء وحماية أنفسهن .

وعنونت الوكالة خبرها بـ ” اليمنيات يتسلحن لمواجهة قوات الرئيس السابق والتحالف العربي ” كما ذكرت في تفاصيل خبرها بأن أكثر من 3000 امرأة يمنية نضمت وقفة ضد العملية العسكرية التي ينفذها ” التحالف العربي ” بقيادة السعودية .

كما أشارت في تفاصيل الخبر حول المواجهات الداخلية بالقول : ” يذكر أن الحرب الأهلية في اليمن بين قوات “أنصار الله” من جهة وقوات الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي أدت إلى مقتل أكثر من 10 آلاف شخص منذ بدايتها في عام 2015 ” .

ويرى مراقبون أنه الآن بدأ العالم يعي أكثر فأكثر أنه لامجال لاستمرار الحرب وأن هادي ونائبه وحاشيتهما يجب أن يصبحا من الماضي خصوصا مع ماتخبئه الادارة الامريكية القادمة .

وكانت قد شكلت يوم أمس الآلاف من النساء اليمنيات عرضا عسكريا غير مسبوق في رسالة واضحة للداخل والخارج بأنهن أفضل من اولئك المتقاعسين والقابعين في منازلهم وكذلك لقوى العدوان ومرتزقته بأنهن لسن لقمة صائغة كما يضنون ، حتى ولو قتل جميع رجال اليمن فهناك الدور باقي لنساءه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com