المنبر الاعلامي الحر

حشود مليونية تشيع شهيد المسيرة القرآنية حسين بدرالدين الحوثي

يمني برس – خاص
424673_485700278167131_2029895329_n
في موكب جنائزي مهيب ودع الملايين من جماهير شعبنا اليمني اليوم الاربعاء 5-6-2013م الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في محافظة صعده .

بدأت مراسم التشييع بكلمات تتحدث عن الشهيد القائد وما قام به خلال حياته من جهاد وتضحيه وعمل دؤوب لبناء امة قوية تقف في وجه أمريكا ومشروعها الامبريالي كما أدى المشاركون صلاة الظهر والعصر في مكان التشييع ليقف بعد ذلك السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي امام الجماهير ويلقي خطاباً قصيراً رحب بالمشيعين وشكرهم وأكد على أن هذا الحضور الجماهيري الكبير يدلل على وفاء هذه الجماهير وارتباطهم بالشهيد القائد واستمرارهم في الخط الجهادي ضد اعداء الامة والسير على دربه .

وأكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كلمته الموجزة والمختصرة على مواصلة الخط الجهادي الذي رسمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

الحضور الجماهيري الكبير والغير مسبوق التي شهدته محافظة صعده اليوم يدلل على مدى وعي ابناء الشعب اليمني وارتباطهم ووفاءهم للشهيد القائد وان هذا اليوم المشهود سيسجله التاريخ بابها صور الوفاء والتعظيم لقائد جسد كل معاني الانسانية وتجلت فيه ابها صور الرجولة والشجاعة والشهامة والاباء والعزة الايمانية والقيم العظيمة والمبادئ السامية والسمو في امثلته العليا فهو من الرجال الذين قل ان يجود بهم الزمان .

محافظة صعدة على مدى الايام الماضية استقبلت مئات الالاف من الوفود التي وصلت إلى صعدة من مختلف محافظات اليمن للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي أستجابه لدعوة انصار الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com