المنبر الاعلامي الحر

رئيس تحريرالوحدوي يطالب النائب العام التخلي عن منصبه

يمني برس – متابعات

13705296321113
طالب محمود شرف الدين النائب العام بترك منصبه “حتى لا يكون الخصم والحكم في نفس الوقت وفقا للقانون الذي يلزم القاضي بترك موقعه حين يكون خصما لطرف ما داخل قاعة المحكمة”.

واكد رئيس تحرير صحيفة الوحدوي الأسبوعية في اتصال هاتفي مع وكالة اليمن الأخبارية، عدم وجود حجة لدى النائب العام حين وجه بالتحقيق مع الوحدوي على خلفية لقطة نشرتها الصحيفة بأحد اعدادها انتقدت فيها أداءه كموظف عام.

شرف الدين استغرب من تفرغ النائب العام لمقاضاة الوحدوي في حين تكتظ ساحة مكتبه باعتصامات الثوار واهالي المعتقلين الذين نددوا بحجز حريات شباب الثورة دون مسوغ قانوني منذ اكثر من عامين وطالبوا بإقالته، معتبرا اقدام النائب العام على مقاضاة الصحيفة، محاولة منه للهروب من فشله في أدائه الرسمي ومحاولة لصرف الانظار عن الاحتجاجات المتزايدة المطالبة برحيل عن المنصب الذي يشغله.

ومثل رئيس تحرير صحيفة التنظيم الوحدوي الناصري أمس الاربعاء امام نيابة الصحافة والمطبوعات في القضية التي رفعها النائب العام، متهما الصحيفة بالإساءة والاستهداف لشخصه، وذلك على خلفية ما نشرته الوحدوي حول قضية جمعة الكرامة، و تلاعب النائب العام إزاءها، إضافة إلى عدم تجاوبه مع قضايا الفساد الني تنشرها وسائل الإعلام.

وفي الجلسة دفع محامي الصحيفة بعدم وجود شكوى من قبل النائب العام يترتب عليها التحقيق او الرد، كون ما صدر من النائب العام هو امر وتوجيه الى جهة تابعة له بالتحقيق مع رئيس تحرير الصحيفة وليست شكوى للنيابة للنظر فيها.

وقد اقرت نيابة الصحافة والمطبوعات إقفال المحضر للاطلاع وابداء الراي في القضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com