المنبر الاعلامي الحر

ولد الشيخ يصل صنعاء في جولة تلميع لشخصه أمام الأمين الجديد !!

يمني برس – تقرير

وصل المبعوث الاممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ اليوم إلى صنعاء في زيارة وصفت بالشكلية ولا تعويل عليها .

وقال مراقبون أن وصول ولد الشيخ إلى صنعاء بات مفضوح الأهداف والنوايا .

موضحين أن من أبرز أهداف الزيارة  .. منح العدوان مزيدا من الوقت ليقتل ويدمر المزيد من الشعب اليمني كما يفعل كل مرة عندما يأتي إلى صنعاء.

إضافة أن زيارة ولد الشيخ إلى صنعاء تأتي في سياق تلميع نفسه أمام الأمين العام للأمم المتحدة الجديد وإيهام مجلس الأمن في إحاطته المقرر أن يقدمها في 25 يناير الجاري بأن جهوده مستمرة وأن اللقاءات مستمرة فيما يتعلق بإجراءات البحث عن حول للأمة اليمنية .

مؤكدين أن زيارة المبعوث الأممي هذه لن تختلف عن سابقاتها أبداً وسيسمع الجميع الليلة أو غد عن تكثيف كبير لغارات تحالف العدوان على المدن والقرى اليمنية لقتل المزيد من اليمنيين الأبرياء وتدمير المزيد من منازلهم وممتلكاتهم كما يحدث بعد كل زيارة يقوم بها إلى صنعاء.

ما لم يترجم ولد الشيخ أقواله البالية إلى أفعال من خلال : فتح المطار – ورفع الحصار وإلغاء القرارات التعسفية بحق البنك المركزي.

فيما قالت مصادر مقربة من الحكومة أن سماح المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بزيارة ولد الشيخ لصنعاء يأتي في سياق تفويت الفرصة التي كان يرتب لها تحالف العدوان لاستصدار مواقف دولية جديدة لصالحه تمكنه من مواصلة ذبح الشعب اليمني بالحصار والتجويع والغارات الهمجية وتدمير ما تبقى من بناه التحتية ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com