المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري يؤكد تواجدهم على طول المواقع الاستراتيجية من كهبوب إلى العمري إلى المخا ويروي تفاصيل معارك 48 ساعة

يمني برس | خاص

 

أكد مصدر عسكري بأن قوات الجيش واللجان الشعبية متواجدون على طول المواقع الاستراتيجية من كهبوب إلى العمري إلى المخا وأنه لاصحة لما يقوم الترويج به مرتزقة العدوان أو المرجفين في الداخل وأن الجيش واللجان لحمة واحدة ولن ينفصلا إلا بالنصر أو الشهادة .

 

وافاد المصدر أن الـ48 الساعة الماضية شهدت معارك عنيفة  وأبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من  كسر زحوفات متوالية منذ يومين باتجاه قرى الجديد والكدحة جنوبي غرب محافظة تعز .

 

وقال المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف باتجاه قرى الجديد والكدحة جنوبي غرب محافظة تعز .

 

وأفاد المصدر أن أكثر من 300 غارة استهدفت مدينة المخاء وقرى الجديد والكدحة وما جاورها بمشاركة قصف البوارج الحربية .

 

وأكد المصدر أنه تم تدمير عدد من الآليات لقوى الغزو ومصرع وجرح العشرات بينهم قيادات ووقوع عدد منهم في الأسر وأن أكثر من 20 سيارة إسعاف هرعت لتنقل جثث قتلى المرتزقة وجرحاهم إلى عدن .

 

واشار المصدر إلى أن  زحوف قوى الغزو على قرى الجديد والكدحة شارك فيها مرتزقة من الجنجويد وداعش والقاعدة واستُخدم فيها صواريخ فسفورية وانشطارية .

 

وأكد المصدر أن طائرات الأباتشي وفرت غطاءً مكثفا لتحركات قوى الغزو على الشريط الساحلي الممتد بين ذباب وشمالا نحو الجديد والكدحة .

 

وأفاد أنه شارك في عملية الرصد طائرات من نوع التوين من مهامها نقل الصورة المباشرة إلى غرفة العمليات التي يقودها ضباط أمريكيون وإسرائيليون وبريطانيون وسعوديون وإمارتيون في قاعدة عصب الإرتيرية .

 

وقال المصدر بأن الجيش واللجان قصفوا البوارج المعادية والزوارق الحربية بعدد من الصواريخ ما أجبرها على الابتعاد عن الساحل واستهدفوا طائرات الأباتشي مؤكدا تواجدهم على طول المواقع الاستراتيجية من كهبوب إلى العمري إلى المخاء .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com