المنبر الاعلامي الحر

مسيرات جماهيرية إستكمالاً للمسار الثوري واستنكاراً لمجازر جهاز الأمن القومي في عدد من محافظات الجمهورية

يمني برس _ خاص :

صعدةحجة

مع تنامي السخط والاستنكار الشعبي الواسع لما قامت به أجهزة القمع بصنعاء بحق شباب الثورة السلمية  و من أجل إكمال المسار الثوري وإسقاط رموز الإجرام الذين لا زالوا يتشبثون بالسلطة ويعيشون عقلية  التسلط والطغيان القديم الجديد، خرجت اليوم الجمعة14 -6-2013م  مسيراتٍ جماهيرية حاشدة في عددٍ من المحافظات اليمنية من بينها محافظة صعده وحجة ومديرية رازح وغيرها .

المسيرات الحاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من ابناء اليمن طالبوا خلالها بإسقاط جهاز الأمن القومي القمعي الدموي العميل ” حسب وصفهم ” الذي قتل كوكبة من شباب الثورة الأحرار استنكاراً وغضباً للدماء التي سُفكت امام بوابة الأمن القومي بصنعاء .

 

 وعبرت المسيرات والهتافات الثورية  الغاضبة استنكارها وتنديدها الشديدين عن تتمادى السلطة الظالمة ، والنظام العميل في المزيد من سفك الدماء الزكية بدون أي حق .

وطالب المشاركون في المسيرات في كلٍ من  محافظة صعده وحجة وذمار وفي كلٍ من مديريةِ رازح وغمر والشرفين وجبل الشرق ويريم وغيرها من المحافظات والمديريات اليمنية  بحل جهاز الأمن القمعي ومحاكمة القتلة والمجرمين المتسببين في قتل شباب الثورة السلميين  وضرورة مثولهم أمام العدالة والقصاص .

 وكما أدان المشاركون  وسائل الإعلام التي تسترت على المجرمين وحولت الجلاد إلى ضحية والضحية إلى جلاد وأصبحت وسائل إجرام وليست إعلام , معتبرين  أن جرائمهم لا تقل عن جريمة لأمن القومي .

وأكد الثوار المشاركون في المسيرات  أن  مجازر الأمن القمعي لن تُخيفهم ولن تُضعف زخم الثورة وأن هذه الدماء الزكية ستبعث فيهم  المزيد من الحماس الثوري الشعبي .

وحمل الثوار ما يسمى بحكومة الوفاق والمحاصصة مسؤولية ما يجري على الساحة من  قتل واستهداف الأبناء الشعب جراء الضرب بالطائرات الأمريكية  وآخرها في محافظة الجوف وكذلك ما جرى في مجزرة الأمن القومي وغيرها , في ظل ضمت وتواطؤ هذه الحكومة التي تستهدف الشعب ولا تحميه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com