المنبر الاعلامي الحر

ضربة بالستية ثالثة تصيب آل سعود بالإحباط*

بقلم المحامي عبدالوهاب الخيل

كانت دول الاستكبار اليوم وفي تمام الساعة الرابعة تحديداً على موعد مع ضربة موجعة جداً لهم ، و شدة المها لا يقل عن الضربة التي تلقوها عند استهداف البارجة السعودية “المدينة” ،والثانية استهداف عاصمة الكيان السعودي #الرياض بصاروخ بركان 2 المطور يمنياً في ضربة سددها الله،  ليكون ترتيب ضربة اليوم الثالثة، وهي طامة  المّت بهم وقهرتهم.

إنها اطلالة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وكتب اجره ، في خطاب قهر فيه أعداء الله و أعداء الانسانية و أعداء الشعب اليمني.

ونحن نستمع خطابه اليوم كانت رؤسنا تعانق السحاب في علوها شموخاً و فخراً وأعتزازاً بإنتصاراتنا التي تقابلها هزائم وخسائر العدو على كل المستويات والأصعدة حتى على المستوى الأخلاقي.

كان خطاب السيد عبدالملك اليوم قاهراً لهم جداً ، فبعد ما يقارب العامين من الحرب الظالمة والبشعة ضد الشعب اليمني والتي حشدوا لها كل شذاذ الآفاق واستخدموا فيها احدث الاسلحة  ، يخرج السيد عبدالملك الحوثي ممثلاً  لكل مواطن يمني،  متألقاً منتصراً  ليهين فخر الصناعات الأمريكية بالولاعة،  و معلناً  عن نقلة عسكرية استراتيجية متقدمة في قادم الأيام في المواجهة مع العدو الذي لا يهمنا من يكون سواء ً #امريكا او #اسرائيل او ال سعود او غيرهم.

و اعلن عن صناعات عسكرية يمنية متطورة جداً ، وضرب فقط امثلة عليها ليترك بقية المفاجئات لحينها،  حيث اعلن عن صناعة طائرات بدون طيار يمنية ،  ومدافع وقذائفها يمنية ،  الي جوار الصواريخ بعيدة المدى المطورة يمنياً والتي قال انها ستصل الى مابعد بعد الرياض .

ان الشعب اليمني اليوم بفضل من الله يصنع المستحيل.

فهنيئاً للشعب اليمني العظيم هذا الفضل من الله ، وفي المقابل يجب على الجميع دون استثناء اخذ الحيطة و الحذر من المتربصين الحاقدين على #اليمن وشعبها الذين تستخدمهم قوى العدوان لشق الصف الداخلي ،  واستهداف النسيج الوطني المتين ،كي يتمكنوا من حسم معركتهم التي يطمحون فيها الى اهانة الشعب اليمني واذلاله فهم يحقدون عليه كثيراً .

و على الجميع الوقوف في وجه المؤامرات التي ينفذها #الطابور_الخامس الذي ينبغي ان يكون منبوذاً من جميع المكونات السياسية والاجتماعية حتى اسرته بإعتباره مشبوهاً .

قال تعالى *(ذَٰلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ عَلِيمًا * يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا)[سورة النساء 70 – 71]*

#مابعد_الرياض

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com