المنبر الاعلامي الحر

هام ! هبوط طائرة #قطرية_بمطار_عدن_الدولي على متنها عدد من قيادات #”داعش “ومصدر استخباراتي يكشف تفاصيل مسرحية الاشتباكات “تفاصيل هامة “

عدن – يمني برس- خاص

كشفت مصادر استخباراتي بمحافظة عدن لموقع “يمني برس” الاخباري  عن كواليس وحقيقة الاشتباكات الهزيلة التي دارت مساء الامس وحتى فجر اليوم في مطار عدن الدولي ومحيطها بين عدد من فصائل مرتزقة العدوان.

وأكد المصدر الذي فضل الكشف عن عدم ذكر سمه  لـ”يمني برس” عن هبوط طائرة قطرية  بمطار عدن الدولي فجر اليوم  الأحد 12 فبراير 2017م كانت  قادمة من تركيا على متنها العشرات من قيادات التنظيم الاجرامي داعش .

وأضاف المصدر لـ”يمني برس” ان هبوط الطائرة القطرية فجر اليوم بعدن جاءت بعد اشتباكات قامت بتنفيذها عدد فصائل العدوان مساء الامس في محافظة عدن جرت خلالها اشتباكات بعدد من الاسلحة الثقيلة والخفيفة  وراح ضحيتها قتلى وجرحى والتي وصفها بالمسرحية السعودية الاماراتية الهزيلة الوهمية.

وكشف المصدر ان قيادات تنظيم داعش والتي وصلت فجر اليوم الى عدن كانت قادمة من ادلب بسوريا  وتم الدفع بها لمساندة قوات الغزو والاحتلال ومنافقيهم من الداخل باتجاه المعارك الدائرة  في باب المندب وبقية محاور القتال بتعز وسط حراسات أمنية مشددة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com