المنبر الاعلامي الحر

جهاد امريكي بسيوف اسلامية !!!

1370534649

دعوا للجهاد في أفغانستان و حشدوا و جمعوا و قاتلوا و قتلوا .. كل ذلك و أمريكا تفتح الحدود و المطارات و تمدهم بالدعم اللوجستي و بالسلاح و بالمال …. الخ.

و هاهم اليوم يدعون الى الجهاد في سوريا و يقاتلون و يقتلون و يتحمسون و يشكلون الكتائب و يسمونها و يتسابقون على الإعلام ليروجوا لها .. و يتسولون أمريكا أن تأذن بتسليحها ، و فتح الحدود و الأجواء للمقاتلين و السلاح ..

بينما ظلوا منذ أكثر من ستين عاما يتفرجون على فلسطين و هي تحتل و تقتل و تعتقل و تتوسع و تهيمن على المنطقة بأكملها ..

و حين تحدثهم عن الجهاد في فلسطين ضد اسرائيل يقول لك لم تتوفر دواعي الجهاد ، لم يتحد المسلمون تحت راية خليفة ، لا نمتلك القوة و الإمكانات … الخ من المبررات ..

و حين تطالبهم بأقل القليل و هو الدعوة في الحرم الى التوحد و الإعداد لقتال المحتل ، يقولون لك هذه فتنة ..

و حين تطالبهم على الأقل بأن يكفوا ايديهم عن اللذين يقاتلون المحتل و يتوقفوا عن تشويههم و التحريض ضدهم ، يقولون لك هؤلاء يجلبون الخراب و الدمار و الموت على الناس و يتهورون ..

و حين تطالبهم على الأقل أن يستنكروا من يتحالف مع العدو المحتل ، يقولون لك ولاة الأمر أدرى بشئون الأمة و طاعتهم واجبة ..

ترى مالذي جعل كل تلك الذرائع التي حالت دون الجهاد في فلسطين طوال ستين عاما تتلاشى اليوم و تختفي فجأة ..؟؟

أي دين هذا الذي يحرم الجهاد ضد العدو و يجعل من القتال في صفه و تحت رعايته و عونه واجبا .. ؟؟!!!!

أي دين يجعل من الاسلام سيفا بيد أمريكا و الصهيونية و هم العدو الوحيد و الأخطر للإسلام و المسلمين ، و يجعل من الجهاد راية بيد امريكا تقاتل به اعداءها من بقية أحرار الأمة و شرفائها الذين يرفضون هيمنتها ؟؟!!

إذا كانت امريكا و اسرائيل و محور الشر المتحالف معهما يحاربون سوريا منذ سنوات عبر اساليب كثيرة و يعاقبونها و يعزلونها بسبب دعمها لحركات المقاومة ، و اذا كانت امريكا و اسرائيل و جنودهما في المنطقة يقفون خلف ما يجري في سوريا منذ البداية ، فبأي منطق يتحدث البعض عن مسؤلية بشار عن هذا المصير و يبرر هذه النتيجة بالقول ان بشار لم يسلم منذ البداية ..

فهل كان على بشار الأسد و محور المقاومة ان يسلموا لأمريكا و اسرائيل و جنودهما و يحققوا لهم ما يريدون منذ البداية ، مالم فسوف يصبح اعلان الجهاد مع اسرائيل و امريكا بهذا الشكل الواضح و الصريح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

إذا كان الشر كله و العدو كله و الكفر كله .. يبارك دعوات الجهاد في سوريا منذ اليوم الأول و يساندها و يعلن استعداده لدعمها دعما لا محدودا.. فمن هو العدو الذي هم ذاهبون لجهاده برفقة أمريكا و محور الشر كله و الكفر كله الذي تقوده على هذه الأرض ..؟؟!!

أسألكم بالله هل كانوا سيدعون الى الجهاد ضد بشار أو غير بشار لو كانت امريكا رافضة ذلك الجهاد و تقف ضد هذا الجهاد و مصلحتها مع بشار او غيره مهما كان طغيانه او ديكتاتوريته .. هل كنا سنشاهد هذا الحماس و النشاط و الشجاعة لو أن امريكا ستغضب من هذا الجهاد ..؟؟!!!!

أعطوني موقفا لهؤلاء اللذين جندوا انفسهم و دينهم لصالح امريكا يدعو الى الجهاد ضد امريكا او ضد عدو تسانده امريكا ..؟؟!!

في أي زمن نعيش و بأي عقول يتم تقبل هذا التحريض و هذا التضليل الذي يقلب الحقيقة رأسا على عقب و يجعل من العداءات الطائفية مبررا وحيدا لتقبل كل هذا العهر و التضليل ..؟؟!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com