المنبر الاعلامي الحر

بالصور : ذمار تختتم فعاليات أسبوع الشهيد السنوي 1438هـ

يمني برس – خاص

اختتمت صباح اليوم السبت 18 فبراير في المركز الثقافي بمدينة ذمار فعاليات ذكرى أسبوع الشهيد للعام 1438هـ تحت شعار “الشهيد يوحد وطن.

وخلال الحفل ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية تخليد الأدوار البطولية للشهداء الذين بذلوا أنفسهم وأرواحهم في سبيل الله وفي سبيل حماية أوطانهم وارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم واجبهم في ساحات الشرف والعزة والكرامة.  

ودعت الكلمات إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ورعاية الجرحى والنازحين ومن تضررت منازلهم وممتلكاتهم جراء غارات العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني.  

ولفتت إلى أن دماء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وإعلاء راية الحق هي من ستصنع الانتصار وتوحد كل أبناء الوطن في مواجهة تحالف العدوان.  

وأثنت على الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن تراب الوطن الطاهر ضد الغزاة والمرتزقة المنافقين.  

كما استنكرت الكلمات جريمة استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مجلس عزاء نساء بمديرية أرحب بصنعاء، مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من النساء والأطفال.  

الفعالية تخللها مجموعة من الفقرات الإنشادية والكلمات الخطابية وايضأ القصائد الشعرية والتي أكدت على مكانة الشهداء ودورهم في الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى تحالف العدوان الغاشم.  

حضر الفعالية وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق و رئيس جامعه ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري ومدير عام التربية والتعليم أ/ احمد علي الوشلي ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د/ محمد الجماح و مدير عام الثقافة أ/ محمد العومري وجمع غفير من المواطنين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com