المنبر الاعلامي الحر

البحث الجنائي يفك عبوة ناسفة بالقرب من جامع الوزير بصنعاء

يمني برس – خاص
ww

قام خبراء في البحث الجنائي صباح اليوم السبت بفك عبوة ناسفة بالقرب من مسجد الوزير على مدخل مدينة صنعاء القديمة .

العبوه كانت على مقربة من سوق ” عنقاد ” المجاور لمسجد الوزير وكانت متصلة بهاتف جوال حتى يتم تفجيرها عن بعد ، قبل ان يقوم البحث الجنائي بتفكيكها والقاء القبض على من قام بالإبلاغ عن مكان العبوة للتحقيق معه.
مدير مركز السائلة الصحي في صنعاء القديمة الاستاذ عبدالباري الكباري اكد لموقع ” يمني برس ” أن احد مصوري التوجيه طلب منه اخلاء المركز بعد ابلاغه أن هناك عبوة ناسفه بالقرب من مركز السائلة الصحي الذي يبعد حوالي 150 متر من مسجد الوزير، مشيراُ إلى أن البحث هو كان اول الحاضرين إلى مكان العبوة قبل أن يعلم احد بوجودها .
العبوة الناسفة التي وجدت جوار مسجد الوزير كانت مغطاه بكيس قماشي احمر وبجوارها كسي ازرق وكانت متصلة بجهاز هاتف جوال .

احد ابناء الحي اكد لـ”يمني برس ” انهم قبل يومين وجدوا عبوتين ناسفتين بالجهة الشمالية لسوق “عنقاد” وقاموا بإبلاغ الاجهزة الامنية المختصة التي بدورها قامت بتفكيكها .
هذه الحادثة ليست الاولى منوعها فقد وضعت عبوة ناسفة تحت سيارة المواطن محمد الدرواني الذي يعمل في مركز بد العلمي بحي الصافية جوار سوق عنس فحين كانت السيارة تقف على رصيف مسجد بدر التابع للدكتور مرتضى المحطوري قبل اسبوعين، وقامت الاجهزة الامنية بفكها بعد أن قامت بإبلاغ الدرواني مالك السيارة أن هنالك عبوة ناسفة ملصقة بمغناطيس وبجهاز هاتف وضعت تحت السيارة وقامت باخلاء المسجد من المصلين والطلاب وتفكيكها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com