المنبر الاعلامي الحر

اسر شهداء الثورة الشبابية يغلقون مؤسسة وفاء لرعاية اسر الشهداء والجرحى

يمني برس – خاص
11
اغلقت اسر شهداء الثورة الشبابية اليوم الاثنين 1/7/2013م في العاصمة صنعاء مقر مؤسسة وفاء لرعاية أسر الشهداء والجرحى بعد عقدهم مؤتمراً صحفياً أمام مقر مؤسسة (وفا).

المشاركون أظهروا في المؤتمر عن سخطهم على سياسة التسول التي تنتهجها مؤسسة (وفا) بأسم أبنائهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لأجل هذا الوطن ، وليس لأن تتسول بعض الجمعيات التابعه للأحزاب بأسمائهم وتتاجر بدمائهم.

وقد قامت أسر الشهداء بإغلاق المؤسسة ، وحذرت من التعامل معها ، وايضاً حذروا مؤسسة وفاء بالابتعاد عنهم وعن أرواح أبنائهم الطاهرة .

اسر الشهداء اصدروا بياناً القي أمام مؤسسة وفاء جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم لم يكد أسر الشهداء يتعافوا مما أصابهم من فراق أبنائهم الشهداء حتى انهالت عليهم مصائب أخرى أشد وأنكى . منها: تحصين القتلة , والمتاجرة بدماء الشهداء عبر الشحت بأسمائهم في كل الميادين عبر جمعيات لا هم لها سوى تنفيذ مصالحها الضيقة ولو على حساب أسر الشهداء وكرامتهم . ونــــحــــــــــن إذ نؤكد على ان هذه الجمعيات لا تمثلنا ولسنا راضين عنها , نعلن عن البدء بنضالنا السلمي لإغلاق هذه المؤسسات الغير خيرية على الاطلاق والسعي الحثيث نحوا محاسبة القائمين عليها على اختلاسهم مبالغ مالية هائلة باسم رعاية أسر الشهداء وهم عن هذا الاسم بعيد . ونناشد كل الثوار والغيورين على الشهداء بالوقوف معنا لإيقاف هذه المؤسسات ومن يقف ورائها من أصحاب المصالح المادية تجاراً كانوا او أحزاباً . ونحذر الحكومة من التعامل معهم في اي حقوق تخص اسر الشهداء والله ولي التوفيق صادر عن أسر شهداء الثورة السلمية صنعاء 1 يوليو 2013 .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com