المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في صعدة مطالبة بإسقاط النظام وتصحيح المسار الثوري

يمني برس – خاص
ض1
شهدت محافظة صعدة صباح اليوم الجمعة الموافق 5-7-2013م خروج مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من ابناء المحافظة مطالبين بإسقاط النظام وضرورة تصحيح مسار الثورة حتى تتحقق آمال وطموحات أبناء الشعب اليمني ومطالبين بحل جهاز الأمن القومي .

الثوار المشاركون في المسيرة رفعوا العديد من الافتات المؤكدة على استمرارهم في الثورة وتصحيح المسار الثوري لتحقيق أهداف الثورة ولينعم الشعب بحياة كريمة وآمنة ، وكما بارك الثوار الأحرار للشعب المصري العظيم انتصار ثورته وتصحيح مسارها واثبات الدور الفعلي للشعب .

الثوار هتفوا بالعديد من الشعارات المؤكدة على ضرورة إسقاط ما يسمى بحكومة الوفاق الفاشلة أمام كل قضايا الشعب وهمومه وأصبحت تجر الويلات وتصدر الأزمات للمواطن اليمني بدلا من توفير الخدمات والحماية للبلد وأبنائه.

ونبهوا على أن أي قرار لرفع الزيادة في أسعار المشتقات النفطية أو المواد الغذائية عبر جرعة سعريه جديدة سيكون بمثابة الرصاصة القاتلة للشعب اليمني وعلى جميع أبناء الشعب الانتفاض ضد هذا النظام الظالم المستبد .

وطالب الثوار بحل الأجهزة القمعية والاستخباراتية وعلى رأسها الأمن القومي والسياسي وطالبوا بمحاكمة القتلة والاقتصاص منهم وحذروا من اقدام الحكومة بعمل جرعة سعرية جديدة برفع اسعار المشتقات النفطية والمواد الغذائية ودعوا للانتفاظ بالثورة ضد حكومة الفساد والعمالة حتى تتحقق اهداف الثورة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com