المنبر الاعلامي الحر

الاحمر يهدد بعزل الرئيس اليمني على غرار مرسي

يمني برس – متابعات 

images (4)
هدد اللواء علي محسن الاحمر بطرد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من القصر وعزله، وذلك بعد برقية تهنئة ارسلها هادي إلى الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور.

وافاد موقع “سبق نيوز” اليوم الاحد، ان هادي اعتبر تكليف منصور برئاسة مصر مؤقتا هو “تحقيق لأهداف ثورة 30 يونيو التي استعادت وهج وتالق ثورة 25 يناير”.

وقالت مصادر سياسية مقربة من مؤسسة الرئاسة أن وصف هادي في البرقية لتكليف منصور بـ” الثقة التي منحكم إياها الشعب المصري والقوى الوطنية في مصر الكنانة استجابة للمطالب الشعبية”، اثارت قوى سياسية يمنية كثيرة وابرزها اللواء الاحمر الذي هدد الرئيس هادي بطرده من القصر وعزله كما تم عزل محمد مرسي، وليعتبروا ذلك ايضا تصحيحا للثورة اليمنية.

وتتوقع عدد من المصادر السياسية أن يقوم اللواء علي محسن ورجل الاعمال حميد الاحمر والشيخ عبدالمجيد الزنداني بخطة للتخلص من الرئيس هادي، قبل أن تخرج ثورة جديدة في اليمن على الجميع وتطيح بالإخوان المسلمين والنظام الحالي كما حدث في مصر.

وتقاربت وجهات النظر بين الرئيس اليمني الحالي والرئيس السابق علي عبدالله صالح بشأن الوضع في مصر ومباركتهم للخطوة التي قام بها الجيش المصري بعزل مرسي بناء على مطالبة واصرار الشعب المصري على اسقاطه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com