المنبر الاعلامي الحر

مصرع جنديين سعوديين قنصاً وقتلى وجرحى آخرين بقصفٍ صاروخي ومدفعي على تجمعات العدو بجيزان

يمني برس : متابعات

لقي جنديان سعوديان مصرعهما ، اليوم الثلاثاء ، في عملية قنص نفذتها وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية في جيزان ، فيما شنت القوتين الصاروخية والمدفعية قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات للجيش السعودي في عدد من المواقع العسكرية بجيزان أيضاً .
وأوضح مصدر عسكري أن وحدة قناصة تابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جنديين سعوديين في تبة البلبلة قرب موقع الغاوية العسكري بجيزان .
وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت آليتين عسكريتين وجرافة سعودية في موقع الدخان بالتزامن مع شنها قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات للجيش السعودي بمواقع الخشل والدخان والخوبة .
كما أشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً عنيفاً استهدف تجمعات الجيش السعودي في جوازات الطوال وغرب موقع مثعن وخلف موقع الشبكة ؛ ما أدى إلى مقتل عدد من جنود العدو السعودي وجرح عدد آخر .
بدورها أطلقت صاروخية الجيش واللجان ، مساء أمس ، صاروخين من نوع زلزال 2 وعددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي في منطقة الموسم ؛ فيما استهدفت المدفعية التجمعات ذاتها بعدد من قذائف المدفعية .
وكانت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد تمكنت ؛ أمس الاثنين ؛ من قنص سته جنود سعوديين في عدد من المواقع العسكرية السعودية حيث تم قنص ثلاثه منهم في موقع الفريضة ؛ فيما تم قنص جنديين آخرين في موقع الضبرة ؛ كما تم قنص جندي سعودي آخر في موقع الغاوية العسكري بجيزان
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com