المنبر الاعلامي الحر

(وثيقة) الحجوري يجمع الاموال تحت مسمى قتل الروافض ويسلح مئات الاجانب ويحفر الخنادق

يمني برس – خاص

يسعى سلفيون ووهابيون دماج بصعدة تصعيد الأوضاع لافتعال حرب جديده مع أنصار الله بصعدة بغية لجمع أموال الزكاة من السعودية وغيرها .. الصحفي أسامة ساري نشر وثيقة قديمة تثبت ترزق يحيى الحجوري شيخ السلفية والوهابية في دار الحديث بدماج عبر جمع الدعم لما اسماهم “طلاب العلم المقاتلين للروافض في دماج ” كما اكد ساري أن الحجوري في دماج يحاول تصعيد الأوضاع لاجتلاب المال السعودي .

واضاف ساري أن مقاتلي دماج يقومون باستفزاز أبناء المنطقة من خلال استقطاب مئات الاجانب وتسليحهم بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة ، واستحداث متارس لهم ودفعهم إلى ممارسة انتهاكات تطال المواطنين من أبناء محافظة صعدة. مؤكداُ أن المسلحين الاجانب في دماج قاموا بالسيطرة على قرية “الوطن” القريبة من مركز دماج ، وقاموا بالاعتداء على أبناء القرية عدة مرات ومنعهم من تشغيل أراضيهم الزراعية ، حيث يقومون بإطلاق النار من متارسهم على مواطن يحاول تشغيل مضخته الزراعية..

قيادي في أنصار الله يدعا صالح الصماد اعتبر أن ما يقوم به الحجوري في دماج ما هو إلى محاولة لجمع الزكاة التي يجمعها الوهابيون في السعودية خلال شهر رمضان والتي تذهب للمسلحين في سوريا للعام الثاني على التوالي عبر افتعال المشاكل وتأزيم الامور في دماج لينالوا نصيبهم من المال الوهابي رغم تكرر الوساطات وفشلها بأقناع وهابية دماج بعدم تأزيم الامور حسب تعبيره .

كما اعتبر الصماد أن توافد مئات المسلحين الاجانب الى دماج ما هو إلى دليلاً واضح على النوايا الامريكية والسعودية لأثارة الازمات والعنف الطائفي في اليمن في اطار المشروع الامريكي الحالي في اغلب دول المنطقة.

واضف أن الوسطاء فشل في اقناع الحجوري بعدم التوسع في الجبال المحيطة بدماج ووادعة ودعاهم إلى الافصاح عن الحقيقة .

الوثيقة : 970964_195569033941005_390873653_n

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com