المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل هامة | اعترف بإرسال احداثيات لموكب الرئيس الصماد … القبض على أحد عناصر الرصد في ذمار ..

يمني برس – خاص

كشف مصدر امني اليوم ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القت يوم أمس الأول القبض على واحد من أخطر المتعاونين مع العدوان السعودي الأمريكي في محافظة ذمار، قام برصد وإرسال الإحداثيات لموكب رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد.

وأوضح مصدر أمني أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على شخص في الثلاثين من عمره يدعى م د م من أبناء محافظة ذمار يقوم بجمع المعلومات ورصد تحركات الجيش واللجان الشعبية وإرسال الإحداثيات لطائرات العدوان.

وأفاد المصدر بأن المضبوط اعترف بالقيام برصد موكب رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد عند زيارته إلى محافظة ذمار الخميس الماضي .

وعلى صعيد متصل القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم القبض على أحد العناصر الإجرامية ينتمي لما يسمى بتنظيم القاعدة في مديرية ذي السفال بمحافظة إب، متورط في أحداث أمنية شهدتها المديرية في وقت سابق.

كما تم القبض على أحد المعاونين مع العدوان السعودي الأمريكي في مديرية يريم بذات المحافظة يقوم بحشد المقاتلين ارسالهم للقتال في صفوف قوى الغزو والاحتلال في جبهة مأرب

وفي محافظة شبوة ايضاً أكدت مصادر أمنية أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على أحد العناصر ينتمي لما يسمى تنظيم القاعدة في مديرية بيحان، يقوم بزرع وتصنيع العبوات الناسفة في مديريتي عسيلان وبيحان.

وعلى صعيد منفصل ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم أحد تجار ومروجي مادة الحشيش على متن سيارة هيلوكس وبحوزته أربعين كيلو جرام من الحشيش في مديرية أرحب كان في طريقه إلى العاصمة صنعاء قادماً من محافظة الجوف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com