المنبر الاعلامي الحر

مصادر عسكرية تروي تفاصيل الهزيمة الكبرى للغزاة في موزع ومشاهد نوعية تظهر خسائرهم الفادحة

يمني برس – خاص

وزع الإعلام الحربي، اليوم الأربعاء، مشاهد نوعية لعملية عسكرية واسعة نفذتها وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية جنوب مديرية موزع بمحافظة تعز تعز

وتروي المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي تفاصيل العملية، كما تظهر جانباً من الخسائر الفادحة التي تكبدتها قوى الغزو والاحتلال السعودي الأمريكي ومرتزقته جنوب مديرية موزع.

كما تظهر المشاهد تدمير الجيش واللجان الشعبية عدة اليات ومدرعات عسكرية متنوعة تابعة لقوى الغزو والمرتزقة، عقب مواجهات عنيفة وقصف مدفعي مكثف على مواقهم.

وتظهر المشاهد اغتنام أسلحة متنوعة وإحراق خيام المرتزقة أثناء عملية تمشيط المواقع المحررة شرقي المخا وسط تحليق لطائرات التجسس، كما تظهر مدرعة إماراتية ثانية دمرت وأحرقت بالكامل في العملية والمجاهدون يستكملون عملية التمشيط، فيما طيران العدوان يشن غارات على المواقع بعد تحريرها من مرتزقته.

وفي المشاهد جثث قتلى المرتزقة التي تركت في ساحة المعركة بعد السيطرة عليها شرق المخا، كما تعرض المشاهد أيضا أسلحة ووثائق المرتزقة والكشوفات التي تشمل أسمائهم في هذه المواقع، فيما طيران العدوان يعاود القصف على المواقع المحررة شرق المخا مستخدما قنابل محرمة.

وعن تفاصيل العملية أفادت مصادر عسكرية أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التسلل إلى عدة مواقع عسكرية تابعة لقوى الغزو والمرتزقة بعد تمشيطها بقصف مدفعي مكثف وقتل عدد كبير منهم واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر، وكذا ضبط عدد من وثائق ثبوت هوية للقتلى- أظهرتها المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش واللجان استكملت صبيحة اليوم التالي عملية اقتحام عدة مواقع عسكرية والسيطرة عليها بعد تطهيرها من الغزاة، في عملية خاطفة قتل خلالها عدد كبير من المرتزقة ودمرت ثلاث اليات عسكرية لهم.

وقالت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنت واصلت التقدم وتمشيط عدة مواقع بعد تأمين عدة مواقع وتباب وإحدى المدارس التي كانت تتمركز فيها مجاميع كبيرة من المرتزقة تابعة لما يسمى يـ كتائب الحمدي

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com