المنبر الاعلامي الحر

المجلس الوطني للشباب يؤكد على أهمية الوحدة اليمنية ويدعو كافة الأطراف تغلية مصلحة الوطن والمواطن

يمني برس – خاص  

أكد المجلس الوطني للشباب على أهمية الوحدة  اليمنية والتي تعتبر مصدر عزة وقوة كل اليمنيين وسبيل تقدم الوطن وأساس نهضته ولا تستطيع أي قوة في العالم أن تعيد اليمن إلى ما قبل الوحدة مهما تآمرت علينا القوى الشريرة والحاقدة وستبقى الوحدة اليمنية شمعة مضيئة لن تنطفيء ونبراس الأمل لأبناء شعبنا وأمتنا و مستقبل أجيالنا والحفاظ عليها وحمايتها واجب ديني ووطني على جميع فئات الشعب اليمني .

ودعا المجلس الوطني للشباب في بيانه الصادر بمناسبة الذكر الـ27 لقيام الجمهوية اليمنية الـ22 من مايو وحصل ( يمني برس ) على نسخة منه كافة الأطراف السياسية اليمنية  على ضرورة تغليب مصلحة الوطن والمواطن وجعلهما فوق أي مصلحة كانت .

كما وجه المجليس في بيانه رسالة الى كافة المكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني لدعم المبادرة السياسية التي يسعى المجلس الوطني الى  ابرازها من خلال مؤتمر صحفي موسع وتغطية إعلامية على المستوى المحلي والدولي والتي تتضمن عودة الحوار وعادلة التمثيل فيه وبماء يصب في مصلحة الوطن وتقريب الرؤى لجميع الأطراف السياسية.

كما وجه المجلس رسالة عاجلة في بيانه إلى الأمم المتحدة داعياً اياها الى ممارسة الضغط على كافة الأطراف المتصارعة للتوجه إلى الحوارالجاد لاخراج اليمن من الأزمة التي فتكت بالشعب .

ودعى جميع المنظمات الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية  الى ضرورة احتواء الأزمة الإنسانية من خلال فك الحصار و تقديم الإغاثة الإنسانية والأدوية اللازمة للحد من انتشار الأمراض والاوبئة التي تفتك باليمنيين في معظم المحافظات.

مؤكداً على أهمية فئة الشباب ودورهم المحوري في صناعة السلام وابرازهم بالشكل المطلوب فهم عماد النهضة وهم دعامة المجتمع و ركيزةً أساسيّةً فيه ،

والمجلس في بيانه إنه يسعى وبالتنسيق مع عدد من المكونات الشبابية و منظمات المجتمع المدني إلى إقامة حوار شبابي شبابي بين فئة الشّباب بعضهم البعض والخروج برؤية شبابية واضحة  يتم من خلالها تقديم خطة سياسية تنموية اقتصادية وذلك لخلق مجتمعٍ متعاونٍ متآخي يسعى كلّ فردٍ فيه لإكمال دور أخيه حتى تظهر نتائجه و ثماره أفعالاً و أقوالاً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com