المنبر الاعلامي الحر

تكتل الأحزب اليمنية وحزب الكرامة تدين قمع شعب البحرين من قبل سلطات ال خليفة وتحذر النظام البحريني من المساس بالشيخ عيسى القاسم

يمني برس- متابعات

أدانت الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان السعودي الامريكي استمرار نظام ال خليفة البحريني واعمالهم الإجرامية بحق أبناء شعب البحرين الشقيق وما يتعرضون له من قمهع همجي بربري من نظام ال خليفة وحلفائهم من الانظمة الرجعية وعلى رأسهم نظام العدو السعودي واظطهادهم في ثورتهم الشعبية.

وحذرت الهيئة التنفيذية في بيان صدر عنها مساء اليوم الأربعاء 24مايو/2017م النظام البحريني من المساس بالهامة الاسلامية المرموقة الشيخ / عيسى القاسم ورفاقه من الثوار البحريين .

وأكدت الهيئة التنفيذية لتكل الاحزاب على  دعمها الكامل والمطلق لثورة شعب البحرية الشقيق ومطالبه المشروعة .

الى ذلك عبر المكتب القيادي لحزب الكرامة اليمني عن إدانته واستنكارة الشديدين لما تعرض له الشيخ عيسى قاسم ورفقاه الاحرار إثر قيام السلطات البحرينية اقتحام منزله والاعتداء بالقتل والضرب والاعتقال لعدد من الثور المعتصمين في باحة منزلة بالاضافة الى الحكم الجائر الصادر بحقه من قبل سلطات نظام ال خليفة.

وأكد المكتب القيادي لحزب الكرامة في بيان صدر عنه وتلقت وكالة مرصد للأنباء نسخة منه عن تضامنه الكامل مع شعب البحرين المظلوم .

واشار البيان الى ان هجوم السلطات البحرينة على المعتصمين وارتكاب جرائم بحقهم يعد تتويجا للقاء رئيس نظام العدو الامريكي دونالد ترامب بقيادة الانظمة الرجعية الخليجة والذين حصلو على الضوء الاخضر للامعان في اضطهاد وقمع شعوبهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com