المنبر الاعلامي الحر

مجموعة اسس بناء الجيش تستعرض جدول النزول الميداني للاسبوع القادم

يمني برس – متابعات
a

استعرضت مجموعة أسس بناء الجيش في فريق أسس بناء الجيش والأمن برئاسة اللواء حاتم ابو حاتم جدول النزول الميداني للأسبوع القادم واحتياجاتها وآلية التنسيق مع الامانة العامة، كما استعرضت التقرير الميداني المعد من قبل المجموعة خلال زيارتها لمحافظة الحديدة في المرحلة الأولى وقيمت نتائجها، والاستفادة من إيجابياتها وتلافي القصور والسلبيات التي رافقتها.

من جهتها ناقشت مجموعة أسس بناء الأجهزة الاستخباراتية برئاسة العميد عادل آل مقيدح ما تم تأجيله من مواد دستورية متعلقة بالأجهزة الاستخباراتية لاستيعابها في المرحلة الثانية من الحوار بهدف التوصل غلى صيغة توافقية بشأن ذلك، بالإضافة إلى مناقشة احتياجات المجموعة من بيانات ومعلومات خلال النزول الميداني للجهات المستهدفة .

إلى ذلك واصلت مجموعتي أسس بناء الأمن والمعبدين قسرا مناقشة الخطوات التنفيذية لعملها وآلية التنسيق مع رئاسة الفريق والأمانة العامة خلال النزول الميداني والاحتياجات المطلوبة لذلك .

وحددت مجموعات العمل الأربع في فريق أسس بناء الجيش والأمن برئاسة اللواء يحيى الشامي احتياجاتها من البيانات والمعلومات وكذا المتطلبات التي تحتاجها كل مجموعة.

كما حددت كل مجموعة المواعيد الزمنية لنزولها الميداني والإطار الجغرافي وكذا الجهات المستهدفة خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع رئاسة المؤتمر وأمانته العامة ورئاسة الفريق وكذا الاحتياجات اللازمة لستهيل عمل الفرق ميدانيا، بالإضافة إلى التغطية الاعلامية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com